القيادة تستقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني وهنية يثمن الزيارة

القيادة تستقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني وهنية يثمن الزيارة القيادة تستقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني وهنية يثمن الزيارة

الإثنين 12 مارس 2018

127

أمواج سبورت

استقبل الرئيس محمود عباس مساء اليوم, رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة اَل ثاني, وكان في استقباله العديد من الشخصيات في مقدمتهم رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدلله, و رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب, في مدينة رام الله بالضفة المحتلة.

واشاد "عباس" بالدور الكبير الذي تلعبه دولة قطر الشقيقة في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني في كافة النواحي, وخاصة في الجانب الرياضي, وثمن الجهود التي يتم بذلها من قبلهم الحكومة القطرية, من اجل التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني, متمنيا لهم ان يوفقوا في تنظيم كأس العالم 2022.

من جهته اكد "حمد" علي الشراكة بين البلدين, وان قطر ستكون دائما عند حسن ظن الفلسطينيين شعبا وقيادتا, داعيا إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بين فلسطين وقطر في العديد من المجالات، خاصة المجال الرياضي.

وفي ختام اللقاء قام "حمد" يتقديم قميص لرئيس الوزراء "الحمدلله" يحمل شعار استضافة قطر لمونديال 2022.

في سياق متصل ثمن عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة الاستاذ عبد السلام هنية هذه الزيارة التي تأتي في اطار الدعم الدائم من قبل الحكومة القطرية للقضية الفلسطينية, مؤكدا علي الدور البارز الذى لعبته قطر في تطوير الرياضة الفلسطينية والنهوض بها علي كافة المستويات.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
15 ديسمبر
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
14 ديسمبر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
07 ديسمبر