رئيس الاتحاد القطري يؤكد دعمه للكرة الفلسطينية

رئيس الاتحاد القطري يؤكد دعمه للكرة الفلسطينية رئيس الاتحاد القطري يؤكد دعمه للكرة الفلسطينية

الأحد 11 مارس 2018

46

امواج سبورت-وكالات

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

ورحب الرئيس عباس، بالشيخ حمد في بلده الثاني، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والقطري.

وأكد الرئيس الفلسطيني، الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة عمومًا، خاصة كرة القدم في بناء الإنسان وصقل شخصيته ليكون عنصرًا إيجابيًا في بناء مجتمعه.

وشدد عباس على أن فلسطين تولي أهمية كبيرة لقطاع الشباب، ودعمه في المجالات كافة، مشيدًا بالتقدم الكبير الذي شهدته كرة القدم الفلسطينية، بفضل الجهود المميزة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء الرجوب.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، دعمه للرياضة الفلسطينية، وتسخير إمكانيات الاتحاد القطري لخدمة كرة القدم الفلسطينية التي أصبحت لها وزن على المستويين العربي والقاري.

كما استقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله، في مكتبه برام الله، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والوفد المرافق له، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب.

وأطلع رئيس الوزراء الوفد القطري على آخر المستجدات السياسية، وجهود تحقيق المصالحة الوطنية، إضافة إلى آخر التطورات على صعيد قطاع الرياضة والشباب.

وأكد الحمد الله أهمية زيارات الوفود العربية والإسلامية إلى فلسطين، لما تمثله من دعم وتعزيز لصمود المواطنين، خاصة في القدس، داعيا إلى مزيد من هذه الزيارات.

بدوره، شكر الوفد القطري رئيس الوزراء على حسن الاستقبال، داعيا إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بين فلسطين وقطر في العديد من المجالات، خاصة المجال الرياضي.

ووصل أمس السبت، إلى فلسطين، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد ال ثاني والوفد المرافق له، في زيارة رسمية تلبية لدعوة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وكان في استقبال الوفد عند وصوله مدينة أريحا اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومحافظ أريحا والأغوار، المهندس ماجد الفتياني، وأمين سر حركة فتح في مدينة أريحا جهاد أبو العسل ومدير عام المعابر والحدود نظمي مهنا.

ويتكون الوفد القطري بالإضافة إلى رئيس الاتحاد من كل من سعود عبدالعزيز المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، منصور الأنصاري، أمين عام الاتحاد القطري لكرة القدم، عيسى عبدالله الهتمي، مدير عام قنوات الكأس الرياضية، ومحمد علي حمد عبدالله، سكرتير رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن محمود سلامة بمناسبة قرب الزفاف
تهنئة للكابتن محمود سلامة بمناسبة قرب الزفاف
10 سبتمبر
نادي الهلال الرياضي يهنئ رئيس مجلس إدارته عامر أبو رمضان بعودته سالماً بعد أداء مناسك الحج
نادي الهلال الرياضي يهنئ رئيس مجلس إدارته عامر أبو رمضان بعودته سالماً بعد أداء مناسك الحج
10 سبتمبر
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
08 سبتمبر