ملعب مدريدي يستضيف نهائي كأس الملك الأسباني

ملعب مدريدي يستضيف نهائي كأس الملك الأسباني ملعب مدريدي يستضيف نهائي كأس الملك الأسباني

الثلاثاء 13 فيراير 2018

17

أمواج سبورت – وكالات -  حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم  موعد المباراة النهائية من بطولة كأس ملك أسبانيا للموسم الحالي 2017-18 والذي سيُقام بين ناديي برشلونة وإشبيلية.

ونجح الفريق الكاتالوني في التغلب على نظيره نادي فالنسيا في الدور نصف النهائي، في الوقت الذي قام فيه الفريق الأندلسي بالتغلب على نظيره نادي ليغانيس.

وحدَّد الاتحاد الإسباني السبت الموافق 21 من شهر أبريل/نيسان المقبل من أجل إقامة تلك المباراة الفاصلة على لقب كوبا ديل راي بين البلاوغرانا وإشبيلية.

في حين وقع اختيار مسؤولي الاتحاد الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد في العاصمة من أجل إقامة تلك المواجهة عليه بعد رفض جاره ريال مدريد إقامة المباراة على ملعبه سانتياغو برنابيو.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول أن نادي برشلونة حاول تأخير موعد المباراة بسبب كثرة الارتباطات التي ستكون على النادي في حالة وصوله إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والذي ستقام مبارياته في 24 و25 أبريل وأيضاً يومي 1 و2 مايو/آيار.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الإسباني رفض طلب برشلونة، في الوقت الذي رفضت فيه إدارة البلاوغرانا عرض الاتحاد

تجدر الإشارة إلى أن نهائي الكأس سيتسبب في تأجيل 3 مباريات من الجولة الـ34 من الليغا، وهي مباريات برشلونة - فياريال، إشبيلية - ريال مدريد، أتلتيكو مدريد - ريال بيتيس.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن خالد البرش بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن خالد البرش بيوم ميلاده
14 فيراير
تهنئة للكابتن حسن صلاح بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن حسن صلاح بيوم ميلاده
14 فيراير
تهنئة للكابتن إبراهيم سكيك بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن إبراهيم سكيك بيوم ميلاده
13 فيراير