رونالدو على موعد مع رقم قياسى جديد أمام سان جيرمان

رونالدو على موعد مع  رقم قياسى جديد أمام سان جيرمان رونالدو على موعد مع  رقم قياسى جديد أمام سان جيرمان

الثلاثاء 13 فيراير 2018

66

أمواج سبورت – وكالات - ينتظر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، رقما قياسيا جديدا فى تاريخ مشاركاته ببطولة دورى أبطال أوروبا، خلال المباراة المرتقبة، التى ستجمع فريقه بباريس سان جيرمان غداً الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن رونالدو الهداف التاريخى لبطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 114 هدفاً أحرزهما بقميصى مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى بعد انتقاله إلى الأخير فى صيف 2009.

أوضحت الصحيفة، أن رونالدو سجل بقميص ريال مدريد 99 هدفاً من 94 مباراة ويفصله هدف وحيد على دخول نادى المائة مع الميرينجى، وهو ما سيسعى الوصول إليه أمام باريس سان جيرمان غداً، فيما كان قد أحرز 15 هدفاً مع الشياطين الحمر من مجموع 52 لقاء.

ويدخل كريستيانو رونالدو مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى بمعنويات مرتفعة بعد إحرازه "هاتريك" داخل شباك ريال سوسيداد فى المباراة، التى جمعت الطرفين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5/2.

يعد البرتغالى كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأول الذى وصل إلى الهدف رقم 50 فى الأدواء الإقصائية بدورى أبطال أوروبا والوحيد، الذى أحرز فى 3 نهائيات بالبطولة القارية.

أشاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، بفريق باريس سان جيرمان الفرنسى قبل المباراة المرتقبة التى ستجمع بين الفريقين غداً، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

 قال نجم ريال مدريد، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى بعد حصوله على جائزة "جول 50"، إن باريس سان جيرمان يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، لكن فريق ريال مدريد لديه مجموعة قوية جداً أظهرت قدراتها الموسمين الماضيين.

وأضاف كريستيانو رونالدو خلال تصريحاته، "سنلعب ضد فريق كبير مع لاعبين ممتازين نحترمه كثيرا، لكن أظهرنا بالفعل أن ريال مدريد لديه مجموعة قوية جداً مع الكثير من الخبرة فى هذه المسابقة".

وتابع النجم البرتغالى، "نحن نعلم أن علينا أن نركز بشكل كبير ونلعب مبارتين جيدتين للمضى قدماً فى دورى الأبطال".

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة بالسلامة للدكتور ماهر غنيم
تهنئة بالسلامة للدكتور ماهر غنيم
20 يوليو
تهنئة للكابتن إسلام أبو عبيدة بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن إسلام أبو عبيدة بيوم ميلاده
18 يوليو
تهنئة للزميل الإعلامي سامي ابو سنينة بيوم ميلاده
تهنئة للزميل الإعلامي سامي ابو سنينة بيوم ميلاده
17 يوليو