هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة القطري مشيدا بتواجده في مؤتمر القدس

هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة القطري مشيدا بتواجده في مؤتمر القدس هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة القطري مشيدا بتواجده في مؤتمر القدس

الخميس 8 فيراير 2018

136

كتب _إيهاب أبو الخر

ثمن عبد السلام هنية  عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة  موقف سعادة وزير الشباب والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي خلال كلمته المميز في مؤتمر القدس عاصمة الشباب الإسلامي و الذي عقد في مدينة رام الله

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي من هنية للوزير بن على  مشيداً بكلمته المميزة وتواجده في مدينة رام الله لحضور وقائع المؤتمر الهام في القضية الفلسطينية.

ونقل هنية تحيات الأسرة الرياضية لمعالي الوزير بن علي ، مثمناً دور قطر حكومة وشعباً في دعم الشعب الفلسطيني في مختلف القطاعات والرياضة بوجه التحديد.

بدورة أكد الوزير بن علي عن سعادته بالاتصال مشيرا إلى العلاقة القوية بين الشعبين الفلسطيني و القطري  ووقف دولة قطر مع الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.

وأشار بن علي إلى  فخرة بالمشاركة في مؤتمر القدس عاصمة الشباب الاسلامي كنوع من الدعم لمدينة القدس و الشباب الفلسطيني المكافح و الذي يقدم كل ما يملك للدفاع عن أرضة ووطنه.

وأطلع هنية خلال الاتصال الوزير بن علي على اخر التطورات في تطوير البنية التحتية الرياضية في قطاع غزة من خلال المشاريع القطرية و الدعم المميز للقطاع الرياضي.

وفي نقس السياق هاتف هنية وزير الشباب و الرياضية البحريني هشام بن محمد الجودر مقدماً شكرة وشكر الأسرة الرياضية لمشاركة في المؤتمر معتبراً ذلك بالنقطة الايجابية  في دعم مدينة القدس من خلال دور الشباب والرياضة.

 

 

 

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة بالسلامة للدكتور ماهر غنيم
تهنئة بالسلامة للدكتور ماهر غنيم
20 يوليو
تهنئة للكابتن إسلام أبو عبيدة بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن إسلام أبو عبيدة بيوم ميلاده
18 يوليو
تهنئة للزميل الإعلامي سامي ابو سنينة بيوم ميلاده
تهنئة للزميل الإعلامي سامي ابو سنينة بيوم ميلاده
17 يوليو