رغم مضايقات الاحتلال

هنية يشيد بنجاح انطلاق أعمال مؤتمر "القدس" عاصمة للشباب الإسلامي

هنية يشيد بنجاح انطلاق أعمال مؤتمر "القدس" عاصمة للشباب الإسلامي هنية يشيد بنجاح انطلاق أعمال مؤتمر "القدس" عاصمة للشباب الإسلامي

الأربعاء 7 فيراير 2018

136

كتب_ إيهاب أبو الخير

أشاد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة  بنجاح انطلاق مؤتمر القدس عاصمة الشباب الإسلامي  في رام الله بمشاركة  ما يزيد عن ١٥ وزير خارجية دولة إسلامية، ومشاركة العشرات من ممثلي الدول العربية والإسلامية.

وثمن "هنية"  دور اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  في انجاح المؤتمر من خلال المشاركة الفاعلة من الشباب وتسليط الضوء بشكل كبير على أهمية المؤتمر ونتائجه في دعم مسيرة الشباب والقدس.

وأشار "هنية" إلى  أن هذا المؤتمر  جاء في وقت تتعرض القدس العاصمة لحملة أمريكية - إسرائيلية، وما صاحبها من قرار  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعلان المدينة عاصمة لدولة الاحتلال".  وهو يمثل  رداً واضحاً وصريحا على القرار بالرغم من المضايقات التي قام بها الاحتلال دون نجاح المؤتمر من خلال منع ورفض العديد الوفود للوصول إلى رام الله.

وأكد هنية على أن الشباب هم العمود الفقري لفلسطين وللقدس لما يمثلوه من سند ودعم حقيقي للحفاظ على القدس و المسجد الأقصى من خلال تضحياتهم و تفانيهم في شتى الميادين و الرياضية منها لرفع علم فلسطين في مختلف المحافل الدولية.

هذا وقد أعلن مسبقاً في إسطنبول عن مدينة القدس عاصمة للشباب الإسلامي لعام ، وذلك تقديرا للتضحيات التي يقدمها الشباب الفلسطيني في القدس وفي جميع الأراضي الفلسطينية بعد توقيع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، مع رئيس منتدى شباب المؤتمر الإسلامي للحوار والتعاون -الذراع الشبابي لمنظمة المؤتمر الإسلامي- السفير ألشاد إسكندروف اتفاقية بهذا الخصوص.

 

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تعزية للكابتن هاشم عبد ربة بوفاة والدته
تعزية للكابتن هاشم عبد ربة بوفاة والدته
21 أكتوبر
تهنئة للكابتن محمود سلمي بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمود سلمي بيوم ميلاده
18 أكتوبر
تهنئة للكابتن حمزة سلامة بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن حمزة سلامة بيوم ميلاده
18 أكتوبر