أدرك التعادل في أخر دقيقة

بالصور .. الحوانيين يخطف نقطة ثمينة من مضيفه الاتحاد

بالصور .. الحوانيين يخطف نقطة ثمينة من مضيفه الاتحاد بالصور .. الحوانيين يخطف نقطة ثمينة من مضيفه الاتحاد

الأحد 8 سبتمبر 2019

294

أمواج الرياضية / أحمد النجار

خطف بيت حانون الرياضي نقطة من أنياب اتحاد خان يونس، إثر تعادله بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهم على ستاد خان يونس، عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

ولم ينجح أصحاب الأرض في تقديم الضيافة التي طلبها جماهيره بحصد النقاط الثلاثة، وخاصة بعد تعادله الجولة الأولى أمام جاره الشباب.

البرتقالي حاول طيلة الشوط الأول بهجمات خجولة من مباغتة مرمى الحوانيين الذي بدوره اكتفى بالدفاع والهجوم المرتد على شباك الاتحاد، ولم يتمكن كليهما من أحراز هدفًا في النصف الأول من المباراة.

الشوط الثاني حاول الاتحاد من الوصول لمرمى باسل الصباحين، وبقت الشباك نظيفة حتى تسديدة الشاب محمد أبو جويد التي سكنت الشباك بعد أن تغير مسار الكرة إثر لمسها لمدافع بيت حانون، ليعلن هدف التقدم لاتحاد خان يونس، في الدقيقة 83.

ولم تدم فرحة الاتحاد بهدفه سوى خمس دقائق، بعد أن أدرك التعادل قائد كتيبة الحوانيين عبد الرحمن أبو الطرابيش أثر استغلاله لعرضية زميله عماد السماعنة، ليضرب الكرة برأسه في شباك هشام البيوك الذي لم ينجح في التعامل معها.

نقطة التعادل للحوانيين ثمينة، هكذا صرح مدرب الفريق محمد العماوي، الذي كانت ملامحه في حالة من الفرح، حيث احتفل مع لاعبيه إثر إطلاق حكم اللقاء سامح القصاص صافرة النهاية.

أما البرتقالي الذي لم ينجح في الفوز، سادت عليهم حالة الحزن، وخاصة أنه كان يمني النفس يحصد النقاط الثلاثة، قبل الذهاب لموقعه الفريق العنيد شباب جباليا في الجولة المقبلة.

المضيف ارتفع رصيده لنقطتين من تعادلين، أما الضيف وصل للنقطة الرابعة من فوز على الشجاعية وتعادل مع البرتقالي وانخفض ترتيبه للمركز الثاني بذات رصيد المتصدر شباب خان يونس.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل ياسر الحواجري بيوم ميلاده
تهنئة للزميل ياسر الحواجري بيوم ميلاده
08 سبتمبر
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
08 سبتمبر
تهنئة للكابتن محمد أبو جويد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد أبو جويد بيوم ميلاده
06 سبتمبر