اختتام منافسات الأسبوع التاسع من دوري "جوال" الممتاز للمحافظات الجنوبية .. فوز نظيف للثلاثي "الأبطال" .. وصراع محتدم على اقتحام مربع "الكبار" ..

اختتام منافسات الأسبوع التاسع من دوري "جوال" الممتاز للمحافظات الجنوبية .. فوز نظيف للثلاثي "الأبطال" .. وصراع محتدم على اقتحام مربع "الكبار" .. اختتام منافسات الأسبوع التاسع من دوري "جوال" الممتاز للمحافظات الجنوبية .. فوز نظيف للثلاثي "الأبطال" .. وصراع محتدم على اقتحام مربع "الكبار" ..

السبت 7 سبتمبر 2019

19


غزة/ (اللجنة الإعلامية):
حقق خدمات جباليا، واتحاد الشرطة الفوز على الأمل، والرباط توالياً، وكذلك الصداقة، وشباب جباليا حصدا الفوز على الكرامة، وبيت حانون، الرياضي وذلك بعد اختتام مجريات الأسبوع التاسع من دوري "جوال" الممتاز للمحافظات الجنوبية، فيما حقق نماء الرياضي فوزاً إدارياً على الوفاق بعد انسحاب الأخير.
خدمات جباليا (٣-٠) الأمل
وحصد حامل اللقب فوزاً متوقعاً على الأمل، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٣)، الثاني (٢٥-٢١)، والثالث (٢٥-١٤).
قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكم أول، حارث أبو العمرين حكماً ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، ناصر زقوت على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
اتحاد الشرطة (٣-٠) الرباط
وواصل اتحاد الشرطة تقديم عروضه الجيدة في تجربة أولى مميزة له، حيث حقق فوزاً صعباً على الرباط، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-٢١)، الثاني (٢٥-١٩)، والثالث والذي كان مليئاً بالندية والإثارة حسمه لصالحه بنتيجة (٢٦-٢٤).
قاد اللقاء ياسر أبو عبيد حكم أول، محمد أبو سعدة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
الصداقة (٣-٠) الكرامة
وحقق الصداقة فوزاً بثلاثة أشواط دون رد على الكرامة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-٢٠)، الثاني (٢٥-١٣)، والثالث (٢٥-١٦).
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، حارث أبو العمرين، وجهاد أبو حبل على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
شباب جباليا (٣-٠) بيت حانون الرياضي
وحصد شباب جباليا فوزاً سهلاً على بيت حانون الرياضي، وذلك بثلاثة أشواط دون رد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٠)، الثاني (٢٥-٧)، والثالث (٢٥-١١).
قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكم أول، عاطف حسونة حكماً ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، ياسر أبو عبيد، ومحمد درابيه على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
اتحاد الزوايدة (٣-٢) المجمع الإسلامي
وفي أكثر اللقاءات ندية وإثارة في الجولة تمكن الزوايدة من تحقيق فوز صعب وشاق جداً على المجمع الإسلامي، وذلك بثلاثة أشواط لاثنين، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٨)، والثاني (٢٥-٢٢) لصالح المجمع.
ولكن الزوايدة انتفض بعدها، ونجح بحصد ثلاثة أشواط متتالية، جاءت نتائجها على النحو التالي: الثالث (٢٥-٢٠)، الرابع (٢٥-١٦)، والخامس الفاصل (١٥-٨).
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، عاطف حسونة حكماً ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، ياسر أبو عبيد، ومحمد درابيه مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
نماء الرياضي (٣-٠) الوفاق
وحقق نماء الرياضي فوزاً إدارياً، بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك بعد أن انسحب منافسه الوفاق.

 
البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل ياسر الحواجري بيوم ميلاده
تهنئة للزميل ياسر الحواجري بيوم ميلاده
08 سبتمبر
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
08 سبتمبر
تهنئة للكابتن محمد أبو جويد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد أبو جويد بيوم ميلاده
06 سبتمبر