كتلة الصحفي تشيد بدور هنية وتهنئ قائمة الوحدة والمحبة بفوزهم في الانتخابات

كتلة الصحفي تشيد بدور هنية وتهنئ قائمة الوحدة والمحبة بفوزهم في الانتخابات كتلة الصحفي تشيد بدور هنية وتهنئ قائمة الوحدة والمحبة بفوزهم في الانتخابات

الخميس 5 سبتمبر 2019

27

 

غزة - أمواج الرياضية

تهنئ كتلة الصحفي الفلسطيني جميع الزملاء الصحفيين الرياضيين على نجاح التجربة الانتخابية الفريدة والمميزة التي أسفرت عن فوز كاسح لقائمة الوحدة والمحبة والتي تعبر عن ضمير الصحفيين الرياضيين وتوجهاتهم المختلفة.

كما تشيد كتلة الصحفي الفلسطيني بقائمة الوحدة والمحبة والتي تضم قامات اعلامية رياضية شامخة ومرموقة يشهد لها بالمهنية والحرفية العالية وعلى رأسها الاعلامي القدير أسامة فلفل إلى جانب الزملاء د. إسلام صقر وأ. علاء سلامة وأ. أشرف مطر وأ. تغريد العمور.

كما تدعو كتلة الصحفي الفلسطيني الكتل والأطر الصحفية الفلسطينية إلى الحذو حذو إتحاد الإعلام الرياضي وإعادة الحياة الديمقراطية للأسرة الصحفية من خلال تنظيم انتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيين بعد التوافق الكامل على تصويب أوضاعها وأعضائها بشكل يرقى لتمثيل الصحفيين الفلسطينيين لما لذلك من أهمية قصوى لجميع الصحفيين والأطر والمؤسسات الصحفية.

كما تشيد كتلة الصحفي بالدور الكبير الذي بذل خلال الشهور والأسابيع التي سبقت تنظيم انتخابات اتحاد الإعلام الرياضي لإنجاز هذا العرس الديمقراطي بهذه الصورة المشرقة والوطنية خاصة في قطاع غزة والذي كان على رأسه الزميل الاعلامي الرياضي الأستاذ عبدالسلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية وعضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، الى جانب اللجنة التحضيرية للانتخابات واللجنة الاولمبية الفلسطينية، والذي أدى إلى التوافق على قائمة موحدة تعبر عن ضمير الإعلاميبن الرياضيين وهي قائمة الوحدة والمحبة والتي حققت فوزاً كاسحاً في الانتخابات التي شهدت ايضاً حضوراً كاملا لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد كافة.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل ياسر الحواجري بيوم ميلاده
تهنئة للزميل ياسر الحواجري بيوم ميلاده
08 سبتمبر
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو جزر بيوم ميلاده
08 سبتمبر
تهنئة للكابتن محمد أبو جويد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد أبو جويد بيوم ميلاده
06 سبتمبر