أهدوا كأس أمم أفريقيا لفلسطين..

هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والمعلق دراجي

هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والمعلق دراجي هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والمعلق دراجي

السبت 20 يوليو 2019

144

غزة - أمواج الرياضية

هاتف الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، معالي الوزير عبدالرؤوف برناوي وزير الشباب والرياضة الجزائري، والسيد مصطفى براف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، والمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي، لتقديم التهنئة لهم وللأسرة الرياضية الجزائرية بتتويج منتخب الجزائر بكأس أمم افريقيا.

ونقل هنية لمعالي الوزير برناوي تهاني الأسرة الرياضية الفلسطينية للجزائر رئيساً وحكومةً وشعباً فى هذا اليوم السعيد للكرة الجزائرية"، مؤكداً أن ما يجمعنا بالجزائر ليس فقط كرة القدم، إنما الأخوة والمحبة والنضال والثورة".

فيما أعرب معالي وزير الشباب والرياضة الجزائري عن بالغ سعادته باتصال هنية مقدماً شكره وتقديره للأسرة الرياضية في فلسطين وللشعب الفلسطيني العظيم مؤكداً أن تتويج منتخب الجزائر بكأس افريقيا هو تتويج لفلسطين وشعبها لما يربط الشعبين الشقيقين من تاريخ ومحبة وكفاح.

وقدم الوزير الجزائري التحية للجماهير الفلسطينية التي خرجت بالآلاف مساندةً لمنتخب الجزائر وقال :" فلسطين والجزائر هم جسد وروح واحدة لا تنفصل، وفرحتنا هي فرحة لكل فلسطيني وعربي".

فيما بارك هنية في اتصال هاتفي مع السيد مصطفى براف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، تتويج منتخب محاربي الصحراء بكأس أمم افريقيا.

ونقل هنية للسيد براف سعادة الأسرة الرياضية و الجماهير الفلسطينية بتتويج منتخب الجزائر بالبطولة الإفريقية مؤكداً على فرحة فلسطين الكبيرة بتحقيق الجزائر لهذه البطولة التاريخية.

فيما أعرب السيد مصطفى براف عن سعادته البالغة باتصال هنية مؤكداً أنه في قمة اعتزازه وافتخاره بإسعاد الجماهير الفلسطينية مهدياً إياهم لقب الكأس التاريخي.

المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي قال لهنية في اتصال هاتفي :" أننا نقدر عالياً وقوف الأسرة الرياضية والشعب الفلسطيني الى جانب الجزائر بكل المناسبات مما يؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين".

ووجه دراجي رسالة للجماهير الفلسطينية التي احتشدت بالآلاف تشجيعاً ومناصرةً لمنتخب الجزائر، أكد فيها :"هذا الكأس لكم، ومشاعركم غير مستغربة لأننا شعب واحد وسنظل واحد ليوم الدين".

يُذكر أن منتخب الجزائر توج يوم الجمعة، بلقب كأس الأمم الأفريقية، بفوزه على السنغال بهدف دون رد، في نهائي البطولة المقامة على إستاد القاهرة الدولي.

وتمكن بغداد بونجاح من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، من تسديدة قوية ارتطمت بقدم المدافع لتغير اتجاهها وتدخل في المرمى في لقطة غريبة.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
20 أغسطس
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
13 أغسطس
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
12 أغسطس