بالصور .. عائلة معمر تتوج ببطولة المرحومة رائدة الفرا

بالصور .. عائلة معمر تتوج ببطولة المرحومة رائدة الفرا بالصور .. عائلة معمر تتوج ببطولة المرحومة رائدة الفرا

الأربعاء 17 يوليو 2019

138

خان يونس / أمواج الرياضية

توجت عائلة معمر ببطولة المرحومة مربية الأجيال أ. رائدة الفرا لكرة القدم الخماسية لعائلات محافظة خان يونس، بعد فوزهم على عائلة الفرا بهدفين مقابل هدف، على ملعب الفدائي، عصر اليوم.

وحضر المباراة النهائية شخصيات رياضية واعتبارية عديدة، أبرزها محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي، ورئيس بلدية خان يونس م. علاء البطة، ورئيس اتحاد كرة القدم لفرع الوسطى والجنوب شريف الدادا، ومدير إذاعة أمواج هشام معمر.

وبدأ اللقاء بسيطرة معمر على الكرة، فجاء التهديد الأول والثاني من نجمهم بلال النجار على مرمى آل الفرا دون جدوى، قبل أن يرد صلاح الفرا لعائلته لكن حارس الأول أحمد معمر تصدى لتسديدة صلاح.

وتمكن شريف معمر من افتتاح أهداف اللقاء لفريقه، من خلال تسديدة صاروخية سكنت سقف مرمى الحارس فهد الفرا، بعد استغلاله لتمريرة زميله محمود أبو الخير.

وجاء رد عائلة الفرا سريعًا عن طريق هدافهم خليل مطر وأدرك التعادل، بعد سلسلة من المراوغات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني دخلت به عائلة معمر باستحواذ على الكرة، وترجم أفضليته بتسجل النجار هدف التقدم بعد استلامه لتمريرة سحرية من زميله أبو الخير.

محاولات آل الفرا في تعديل النتيجة باءت بالفشل، وكذلك حاول النجار في تعزيز النتيجة لفريقه لكن العارضة والقائم حرمته من هدفين، قبل أن يطلق حكمي اللقاء صافرة النهاية بتتويج آل معمر باللقب.

وأدار اللقاء تحكيميًا، أمجد لقان أحمد شبير. بينما توج بلال النجار بلقب هداف البطولة بعد تربعه على ترتيب الهدافين بتسجيله تسعة أهداف، بينما حصد حارس عائلة الفرا فهد لقب أفضل حارس في البطولة.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
20 أغسطس
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
13 أغسطس
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
12 أغسطس