تحت رعاية اللواء الرجوب..

اللجنة الأولمبية الفلسطينية تكرم هنية

اللجنة الأولمبية الفلسطينية تكرم هنية اللجنة الأولمبية الفلسطينية تكرم هنية

الثلاثاء 16 يوليو 2019

46

 

غزة - أمواج الرياضية

كرّمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الأستاذ عبد السلام هنية، في اختتام فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي خلال الحفل الكبير الذي أقيم يوم الاثنين تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية في فندق المتحف غرب غزة.

وحضر الحفل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعصام قشطة عضو اتحاد كرة القدم، وجمع من الشخصيات الوطنية والرياضية والمؤسسات الأهلية والإعلاميين.

 وأشاد المجدلاوي خلال كلمته بجهود هنية التي بذلها على مدار الفترة الماضية، مؤكداً أنه أحدث حراكاً كبيراً في الشارع الرياضي على مستوى تطوير البنية التحتية الرياضية، آملا له التوفيق في مواصلة طريق السعي للتقدم أكثر برياضتنا الفلسطينية.

وعبّر المجدلاوي عن فخره لما يحققه عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية "هنية" ، ذاكراً اسهاماته الكبيرة في إنعاش القطاع الرياضي.

عصام قشطة أشاد بدور هنية في تطوير الرياضة الفلسطينية، مؤكداً على مركزية دوره في دعم الأندية والرياضيين اضافةً الى تحقيق حلم تطوير البنية التحتية.

أما أبو سليم فقد أثنى بدوره على الأعمال التي قدّمها هنية لخدمة الرياضة الفلسطينية، ومساهمته بالنهوض في البنية التحتية من خلال تطوير الملاعب وبناء المنشآت وغيرها، متمنياً أن يواصل سعيه الدائم في إسعاد الرياضيين.

وقال أبو سليم إن هنية أنجز العديد من المشاريع المهمة في مدة زمنية قصيرة، مشدداً على أنه ساهم بتطوير البنية التحتية الرياضية بشكل يستحق التقدير.

من جانبه، شكر هنية اللجنة الأولمبية على هذا التكريم، مؤكداً أنه سيبقى جندياً وفياً لخدمة الرياضة الفلسطينية.

وشدد على أن حلمه لن يتوقف وسيواصل السعي بقوة من إنجاز استكمال الطريق بتحقيق حلم بناء المدينة الرياضية وتحقيق تطلعات الرياضيين.

وفي ختام الأسبوع الأولمبي، قام أعضاء المكتب التنفيذي المكون من د. اسعد المجدلاوي، وعبد السلام هنية وعصام قشطة بتكريم الرياضيين والمؤسسات الداعمة، حيث تم تكريم، اللواء الراحل الحاج أحمد القدوة، بحضور عائلته، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وتكريم جامعة الأقصى.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
20 أغسطس
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
13 أغسطس
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
12 أغسطس