هنية يبارك للجزائر ويدعو الجماهير الرياضية لحضور النهائي أمام شاشات العرض في ميناء غزة

هنية يبارك للجزائر ويدعو الجماهير الرياضية لحضور النهائي أمام شاشات العرض في ميناء غزة هنية يبارك للجزائر ويدعو الجماهير الرياضية لحضور النهائي أمام شاشات العرض في ميناء غزة

الأحد 14 يوليو 2019

97

 

غزة - أمواج الرياضية

بارك الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية فوز منتخب الجزائر وتأهلها للمباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا.

وجاء ذلك خلال تقديمه التهنئة للأسرة الرياضية الجزائرية، في مقدمتهم السيد مصطفى براف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائري، مقدماً له تهاني وتبريكات الأسرة الرياضية والشعب الفلسطيني على تحقيق الفوز والتأهل لنهائي الكان.

ونوه هنية أن حب الجماهير الفلسطينية وإلتفافها حول منتخب الجزائر العزيز، نابع من تبادل للمحبة والإخاء بين الشعبين في الوطن الواحد على مر التاريخ.

وأضاف هنية أن المنتخب الجزائري له مكانة في قلوب الفلسطينين، والجزائر التي حملت شعار "مع فلسطين ظالمة أو مظلومة" تستحق هذه الفرحة وأن الإنتصار الجزائري أمام نيجيريا هو سعادة رياضية لكل الفلسطينين.

ودعى هنية جماهيرنا الفلسطينية يوم الجمعة المقبل لحضور النهائي الأفريقي أمام شاشة العرض الكبيرة بميناء غزة من أجل تشجيع ومؤازرة المنتخب الجزائري في المباراة النهائية لكأس أفريقيا.

الجدير ذكره أن منتخب الجزائر تأهل على حساب منتخب نيجيريا، وصعد للمباراة النهائية لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
20 أغسطس
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
13 أغسطس
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
12 أغسطس