بحضور الدكتور إسماعيل هنية..

هنية يفتتح ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة

هنية يفتتح ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة هنية يفتتح ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة

الأربعاء 10 يوليو 2019

302

 

غزة - أمواج الرياضية

افتتح الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة في المباراة الإفتتاحية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة مساء اليوم الأربعاء.

وجاء ذلك بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية، في مقدمتهم الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والدكتور محمد الكفارنة رئيس بلدية البلدة، والسيد باسل ناصر وأعضاء اتحاد كرة القدم بجانب الحضور الجماهيري.

وبارك هنية لجمهور مدينة بيت حانون هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي أضيف للملعب ليكون جاهزاً لإستقبال المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

وثمن هنية جهود بلدية بيت حانون ورئيسها د. الكفارنة، معبراً عن إعتزازه بالدور الكبير والبارز للسيد باسل ناصر في المشاركة والمساهمة في تطوير البنية التحتية وإنجاح العلاقات الدولية.

وقدم هنية شكره الكبير للمملكة العربية السعودية على دعمها لشعبنا الفلسطيني وللحركة الرياضية بشكل خاص، مؤكداً أن المنظومة الرياضية الفلسطينية تفتخر بهذا الإنجاز الكبير لملاعبنا الفلسطينية في قطاع غزة.

وفي نهاية الحفل الكروي كرمت بلدية بيت حانون سعادة الدكتور إسماعيل هنية والسيد باسل ناصر والأستاذ عبد السلام هنية.

الجدير ذكره أن المباراة الافتتاحية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة انتهت بفوز قدامى غزة على قدامى بيت حانون بنتيجة (5/2).

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن محمد صالح بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد صالح بيوم ميلاده
18 يوليو
تهنئة بالسلامة للكابتن نور الكرد بعد العملية الجراحية
تهنئة بالسلامة للكابتن نور الكرد بعد العملية الجراحية
22 يونيو
تهنئة للمعلق محمد عفيفي بيوم ميلاده
تهنئة للمعلق محمد عفيفي بيوم ميلاده
07 يونيو