تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم

خدمات جباليا يحصد أولى انتصاراته على حساب الشجاعية في بطولة "النخبة"

خدمات جباليا يحصد أولى انتصاراته على حساب الشجاعية في بطولة "النخبة" خدمات جباليا يحصد أولى انتصاراته على حساب الشجاعية في بطولة "النخبة"

الأحد 23 يونيو 2019

39

غزة/ (اللجنة الإعلامية):

عدسة: يوسف بعلوشة

افتتحت عصر أمس السبت بطولة الفقيد عبد الرحمن ناصر لنخبة فرق الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، وذلك بفوز مثير لخدمات جباليا على منافسه اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

وأكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد اللعبة أن البطولة ستقام بشكل سنوي تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، بعد العقد المبرم مع نجل المرحوم ورئيس مجلس الإدارة السيد باسل ناصر.

وقدم هنية شكره وتقديره إلى جميع أركان مؤسسة الفقيد، الذي كان رجلاً محباً للعلم، ومثالاً للبذل والعطاء، ودائم الدعم لأبناء شعبه، قائلاً :"نتوجه بكل الشكر والتحية للسيد باسل ناصر نجل الفقيد، الذي نعتبره أيقونة جميلة ورائعة في الوسط الرياضي، ومهما تحدثنا عنه، تبقى الكلمات عاجزة عن شكره، بعد الخدمات الجليلة والكبيرة التي قدمها لأبناء شعبه في مختلف المناحي، وخاصةً القطاع الرياضي، والذي نجد بصماته أينما تواجدنا، سواءً في دعم البنية التحتية، وإنشاء الصالات والملاعب الرياضية، ودعم البطولات المتنوعة، ونحن على صعيد اتحاد الكرة الطائرة لا يسعنا إلا أن نقف احتراماً لهذا الرجل، الذي لطالما كان داعماً وفياً لهذه اللعبة، والتي دعمها في العديد من البطولات المختلفة والمتنوعة".

ونوه هنية إلى أن هذه البطولة تعتبر الخامسة التي تحمل اسم الفقيد عبد الرحمن ناصر في بطولات لعبة الكرة الطائرة، وذلك منذ العام (2014).

خدمات جباليا (3_0) اتحاد الشجاعية

وحقق خدمات جباليا فوزاً مثيراً على منافسه اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة، وكانت المنافسة حاضرة في جميع الأشواط، خاصةً الأخير منها، والذي حسمه الفائز بعد التمديد.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_18)، الثاني (25_17)، والثالث (30_28).

قاد اللقاء ياسر أبو عبيد حكم أول، جهاد أبو حبل ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، ياسين عوكل، وحسن غنيم على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

ويلتقي اليوم الصداقة بفريق نماء، والذي شارك بدلاً من شباب جباليا الذي قدم اعتذاره عن التواجد في البطولة، وذلك الساعة الرابعة والنصف عصراً، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن محمد صالح بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد صالح بيوم ميلاده
18 يوليو
تهنئة بالسلامة للكابتن نور الكرد بعد العملية الجراحية
تهنئة بالسلامة للكابتن نور الكرد بعد العملية الجراحية
22 يونيو
تهنئة للمعلق محمد عفيفي بيوم ميلاده
تهنئة للمعلق محمد عفيفي بيوم ميلاده
07 يونيو