في زيارة لمؤسسة أمواج..

قيادة شرطة المرور تهنئ هنية بعيد الفطر

قيادة شرطة المرور تهنئ هنية بعيد الفطر قيادة شرطة المرور تهنئ هنية بعيد الفطر

الإثنين 10 يونيو 2019

86

غزة - أمواج الرياضية

إستقبل الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، وفداً من شرطة المرور الفلسطينية بقيادة اللواء إيهاب مهنا وذلك مساء اليوم في مقر المؤسسة غرب مدينة غزة.

وعبر مهنا عن سعادته بزيارة أطر المؤسسة، التي أحدثت النقلة النوعية على المستوى الرياضي، مقدماً التهاني والتبريكات لهنية ولمؤسسة أمواج والأسرة الرياضية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقدم مهنا شكره وتقديره لهنية على الجولة التي قام بها ليلة عيد الفطر والتي قدم من خلالها العيدية لأبناء شرطة المرور المتواجدين في شوارع ومفترقات مدينة غزة.

وأكد مهنا على فخر قيادة شرطة المرور بالإنجازات الكبيرة التي حققها هنية على صعيد البنية التحتية الرياضية، وتطوير الملاعب ودعم الأندية، مؤكداً على أن ما صنعه هنية للرياضة الفلسطينية سيظل خالدا في سجلات الرياضة الفلسطينية.

وبدوره أعرب هنية عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة، مؤكداً على إعتزازه الكبير بشرطة المرور لما تقدمه من تسهيلات وخدمة كبيرة للمواطنين، وما تقوم به من دور كبير في تأمين حركات النقل والمواصلات.

ونقل هنية تهاني الأسرة الرياضية لقيادة شرطة المرور، بمناسبة عيد الفطر، متمنياً أن تكون شرطة المرور دوماً في عون وخدمة المواطن.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة بالسلامة للكابتن نور الكرد بعد العملية الجراحية
تهنئة بالسلامة للكابتن نور الكرد بعد العملية الجراحية
22 يونيو
تهنئة للمعلق محمد عفيفي بيوم ميلاده
تهنئة للمعلق محمد عفيفي بيوم ميلاده
07 يونيو
تهنئة للإعلامي وائل البزرة بيوم ميلاده
تهنئة للإعلامي وائل البزرة بيوم ميلاده
29 مايو