المصنفات الـ10 الأوليات يشاركن ببطولة قطر المفتوحة للتنس

المصنفات الـ10 الأوليات يشاركن ببطولة قطر المفتوحة للتنس المصنفات الـ10 الأوليات يشاركن ببطولة قطر المفتوحة للتنس

الجمعة 12 يانير 2018

75

أمواج سبورت _وكالات

أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، مشاركة اللاعبات المصنفات العشر الأوليات على مستوى العالم، في منافسات بطولة "قطر توتال المفتوحة" لتنس السيدات، والتي تُقام على ملاعب مجمع "خليفة الدولي"، في الفترة ما بين 12 و18 فبراير المقبل.

وقال أمين عام الاتحاد القطري، طارق زينل، في تصريح نقلته وكالة الأنباء القطرية، إن اللاعبات المصنفات أكدن مشاركتهن في البطولة؛ وهن على الترتيب: الرومانية سيمونا هاليب، والدنماركية كارولين فوزنياكي، والإسبانية جاربين موغوروزا، والأوكرانية إيلينا سيفتولينا، والأمريكية فينوس ويليامز، والتشيكية كارولينا بليسكوفا، واللاتفية يلينا أوستبنكو، والفرنسية كارولين غارسيا، والبريطانية جوانا كونتا، والأمريكية كوكو فاندفيغه.

وحول مشاركة اللاعبة الروسية المصنّفة الأولى عالمياً سابقاً، ماريا شارابوفا، قال "زينل" إنه سيتم بحث الطلب من قبل اللجنة المنظمة، في حال طلبت الحسناء الروسية المشاركة ببطاقة دعوة.

بدوره أكد مدير البطولة، سعد المهندي، اكتمال جميع التحضيرات لاستضافة النسخة الجديدة من البطولة؛ إذ قال: "أكملت اللجنة المنظمة استعداداتها لتنظيم نسخة أخرى مميزة من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس، التي تعتبر إحدى أقوى وأهم البطولات على أجندة رابطة اللاعبات المحترفات في المنطقة".

وأضاف قائلاً: "بالطبع لن يختلف الأمر في بطولة هذا العام، حيث يسعى الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة إلى الوصول بالمستوى التنظيمي للبطولة إلى آفاق أرحب".

وأشار إلى أنه سيتم طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس من خلال الإنترنت، وفي المجمعات التجارية بمدينة الدوحة، بداية من الجمعة؛ أي قبل انطلاق المنافسات بوقتٍ كافٍ، لإتاحة الفرصة لجميع محبّي تنس السيدات لاقتناء التذاكر والحضور إلى مجمع "خليفة الدولي" ومشاهدة اللاعبات المصنفات الأوليات.

 

.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل الاعلامي مهند دلول بيوم ميلاده
تهنئة للزميل الاعلامي مهند دلول بيوم ميلاده
13 يونيو
تعزيه للدكتور منير البرش رئيس نادي نماء بوفاة شقيقته
تعزيه للدكتور منير البرش رئيس نادي نماء بوفاة شقيقته
13 يونيو
تهنئة بسلامة والدة الزملاء محمد وأسامة أبو عيطة
تهنئة بسلامة والدة الزملاء محمد وأسامة أبو عيطة
11 يونيو