بإشراف تحاد كرة الطاولة والرياضة للجميع

جامعة الإسراء تستعد لاطلاق بطولة القدس عاصمتنا لكرة الطاولة لموظفيها

جامعة الإسراء تستعد لاطلاق بطولة القدس عاصمتنا لكرة الطاولة لموظفيها جامعة الإسراء تستعد لاطلاق بطولة القدس عاصمتنا لكرة الطاولة لموظفيها

الجمعة 12 يانير 2018

111

غزة_أمواج سبورت

انهت جامعة الاسراء استعداداتها لإطلاق بطولة كرة الطاولة " القدس عاصمتنا" لموظفيها والعاملين فيها  يوم السبت الموفق 13/1/2018 بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطـاولة  وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع   في مقر الجامعة، بمشاركة أكثر 32موظفاً ، على أن تقام القرعة الخاصة بالبطولة صباح السبت.

وقال حجازي القرشلي مدير دائرة الموارد البشرية أن هذه البطولة تأتي في اطار تعزيز التواصل بين طواقم العمل في الجامعة ولتفعيل الأنشطة الرياضية واختبار منتخب للجامعة للمشاركة في البطولات المحلية .

وقدم القرشلي شكرة لاتحاد كرة الطاولة واتحاد الرياضة للجميع على موافقتهما المباشرة للإشراف وتنظيم البطولة وبوجود طاقم تحكيم حاصل على الشارة الدولية.

 

بدورة أكد السيد اديب ابو غزال  عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات على أن الاتحاد يدعم وبشكل كبير الانشطة الخاصة باللعبة التي تقام في الجامعات ومنها جامعة الإسراء،منوهاً إلى دور جامعة الاسراء المتميز في لعبة كرة الطاولة وتنظيمها لبطولات بشكل مستمر بالتعاون مع الاتحاد.

وأشار إلى أن تنظيم بطولة للعاملين في جامعة الإسراء يعكس مدى التميز والتفكير السليم لهذه الجامعة التي انطلقت بشكل سريع نحو الابداع في مجال التعليم..

يشار إلى أن هذه البطولة تأتي  في اطار حملة الجامعة للتضامن مع هبة القدس وتأكيداً بأن القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
15 ديسمبر
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
14 ديسمبر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
07 ديسمبر