فيديو وصوووور:برشلون يسحق سلتافيغو بخماسية ويصعد لربع نهائي كأس الملك

فيديو وصوووور:برشلون يسحق سلتافيغو بخماسية ويصعد لربع نهائي كأس الملك فيديو وصوووور:برشلون يسحق سلتافيغو بخماسية ويصعد لربع نهائي كأس الملك

الجمعة 12 يانير 2018

236

أمواج سبورت_وكالات

حجز نادي برشلونة الاسباني مقعداً في دور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا، مساء الخميس، بعد فوزه الكبير على ضيفه سليتا فيغو، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، في إياب دور الـ 16 من المسابقة المحلية.

بدأ برشلونة المباراة بقوة؛ حيث أحرز هدفين متتاليين بواسطة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الدقيقتين الـ 13 والـ 15، بصناعة من زميله جوردي ألبا، المتألق في مركز الظهير الأيسر.

وفي الدقيقة الـ 28، ردّ ميسي الجميل لألبا؛ بعدما أرسل له كرة ساحرة وضعها الأخير في شباك سيلتا فيغو، التي استقبلت أيضاً هدفاً رابعاً بعد 3 دقائق، عن طريق الأوروغوياني لويس سواريز، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة لأصحاب الأرض والجمهور.

وفي الشوط الثاني، أراح المدرب فالفيردي الثلاثي ميسي وبيكيه وإنييستا، لينخفض الأداء نسبياً، لكن ذلك لم يمنع الكرواتي إيفان راكيتيتش من تسجيل الهدف الخامس، قبل 3 دقائق على صافرة النهاية، حيث وضع الكرة برأسه في شباك سيتا فيغو مستغلاً كرة عرضية من ركلة ركنية

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
15 ديسمبر
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
14 ديسمبر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
07 ديسمبر