بالصور:عبد المجيد حجة في ضيافة "أمواج" ..

هنية: هذه الزيارة دفعة هامة نحو المصالحة

هنية: هذه الزيارة دفعة هامة نحو المصالحة هنية: هذه الزيارة دفعة هامة نحو المصالحة

الأربعاء 10 يانير 2018

164

غزة_أمواج سبورت _إيهاب أبو الخير

أشاد عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية بدور مؤسسة "أمواج" الرياضية، جاء ذلك خلال زيارته لمقر المؤسسة مساء الثلاثاء، بعد أن وصل لقطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

وكان في استقبال السيد حجة الزميل عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ورئيس مؤسسة "أمواج"، إضافة لطاقم عمل المؤسسة وكادرها النشط.

ورحب السيد هنية بالضيف حجة، مقدماً له شرحاً وافياً لطبيعة عمل المؤسسة، سواءً في الاستديو التلفزيوني، والإذاعة، وما تقدمه المؤسسة من خدمات متنوعة ومختلفة، بإصدارها صحيفة رياضية أسبوعية متخصصة، إضافةً لإصدارات مختلفة ومتنوعة من مجلات ونشرات رياضية، تلخص جزءاً مما تقدمه المؤسسة من أنشطة مختلفة، خاصةً تلك التي تتعلق بالدعم المالي المختلف، والجوائز المادية بأبطال المسابقات الرياضية المتنوعة، وكذلك المهرجانات والاحتفالات التي تقوم بها "أمواج" لتكريم الرياضيين.

وأشار حجة إلى أن مؤسسة أمواج بعد ما قدمته من خلال (6) سنوات، أثبت للجميع رغم الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها، إلا أنها ما زالت تواصل تقديم يد مد العون والمساعدة لكافة الأطر الرياضية باختلاف مسمياتها، متمنياً دوام التوفيق والازدهار والتقدم لفريق العمل، والكادر المميز للمؤسسة، بقيادة السيد عبد السلام هنية".

وأكد هنية أن هذه الزيارة تأتي في توقيت مثالي، يسعى من خلالها جميع أبناء الشعب الفلسطيني لاستعادة اللحمة الوطنية، والعمل على محاولة إنهاء زمن الانقسام البغيض.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
أمواج تواسي رئيسها بوفاة عمه
15 ديسمبر
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
تهنئة للزميل إيهاب أبو الخير بيوم ميلاده
14 ديسمبر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
07 ديسمبر