برشلونة يكتفي بالتعادل مع هويسكا

برشلونة يكتفي بالتعادل مع هويسكا برشلونة يكتفي بالتعادل مع هويسكا

السبت 13 أبريل 2019

81

متابعات - أمواج الرياضية 

 

لم يتمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على مضيفه فريق هويسكا متذيل الترتيب في مباراة الجولة 32 من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، حيث إنتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة ( 0-0 )، ليرفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة ويعزز موقعه في صدارة الترتيب، في المقابل رفع هويسكا رصيده إلى 25 نقطة ليبقى في المركز الأخير في الترتيب.

 

كانت المحاولة الأولى في اللقاء من جانب أصحاب الأرض في الدقيقة 11 عن طريق دافيد فيرييرو، ولكنها لم تكن صعبة على الحارس تير شتيغن، وفي الدقيقة 17 رد برشلونة بكرة خطيرة جداً، بعد تمريرة رائعة من ريكي بوينغ إلى عثمان ديمبيلي الذي إنفرد بالحارس سانتاماريا الذي تصدى ببراعة لمحاولة النجم الفرنسي وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وبعد تنفيذ الركنية هدد فريق برشلونة مرمى فريق هويسكا بكرة خطيرة جداً برأسية قلب الدفاع الكولومبي جيسون مورييو التي تصدى لها الحارس سانتاماريا وحولها لركنية جديدة، وبعد أن نُفذت قابلها المدافع صامويل اومتيتي الكرة برأسية جديدة ولكنها علت المرمى، وفي الدقيقة 24 سدد مالكوم كرة ضربت في دفاع فريق هويسكا، وإبتعدت عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 38 سدد اللاعب كرة عن طريق إيرنيتش جاليجو ولكنها مرت بجوار القائم، وبعد ذلك بدقيقة كانت له محاولة أخرى عن طريق رأسية موسيس غوميز التي أمسكها الحارس تير شتيغن، وبعد ذلك حاول فريق برشلونة التقدم من اجل تهديد مرمى أصحاب الأرض ومحاولة الوصول إلى الشباك، لكن لم يأتي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

كانت بداية الشوط الثاني مختلفة من جانب برشلونة الذي ضغط بشكل أكبر، حيث سدد ديمبيلي كرة أبعدها الدفاع في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 58 ضربت كرة مالكوم في القائم الأيمن، وفي الدقيقة 65 سدد ديمبيلي كرة كانت قريبة، بعد ذلك قام فالفيردي بالدفع بكوتينيو وجوردي ألبا بدلاً من ديمبيلي وريكي بويغ لتنشيط الهجوم بشكل أكبر.

 

ولكن هذه التغييرات لم تؤثر كثيراً على سير المباراة، فكانت بعض المحاولات الغير مكتملة للفريق، في المقابل فإن الفريق المضيف حاول في الدقائق العشر الأخيرة على بعض التصويبات التي لم تأتي بجديد، في وقت دخل فيه آرثر ميلو بدلاً من كارليس آلينا في تبديل ثالث من إيرنستو فالفيردي، ولكن لم يتغير شيء، فإنتهى اللقاء بتعادل الفريقين ( 0-0 ).

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن صائب أبو حشيش بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن صائب أبو حشيش بيوم ميلاده
22 أبريل
تهنئة للكابتن نور عامر بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن نور عامر بيوم ميلاده
22 أبريل
تهنئة للكابتن محمد الرواغ بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد الرواغ بيوم ميلاده
20 أبريل