هاتريك كريستيانو يقود يوفنتوس نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

هاتريك كريستيانو يقود يوفنتوس نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هاتريك كريستيانو يقود يوفنتوس نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 13 مارس 2019

150

متابعات - أمواج الرياضية 

 

 

 تأهل فريق يوفنتوس الإيطالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا , عقب فوزه المثير والمستحق على حساب نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الفوز 3-0 في إياب دور الـ16 من البطولة على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم ” , في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين , ليتأهل اليوفي بمجموع اللقائي 3-2 .

 

بداية الشوط الأول كانت قوية وسريعة من جانب يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد ماتويدي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , ثم سجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق كيلليني بعد ركنية ثم تدخل رونالدو وافتك الكرة من الحارس لتصل الى كيلليني الذي أسكنها الشباك لكن الحكم الغى الهدف بعد الإستعانية بتقنية الفيديو .

 

سدد بيرنارديسكي كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلو عند الحارس أوبلاك في الدقيقة ” 15 ” , ثم سدد كوكي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى , وبعدها سدد جريزمان كرة في الدقيقة ” 24 ” أبعدها تشيزني ثم احتسب الحكم تسلل على موراتا الذي كان متداخل في الكرة , لتستمر بعدها سيطرة وأفضلية فريق يوفنتوس على اللقاء .

 

وفي الدقيقة ” 27 ” سجل يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة عرضية من بيرنارديسكي حولها رونالدو برأسية في شباك أوبلاك , سدد بيرنادريسكي كرة من ضربة حرة مباشرة فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 32 ” , ثم ارتقى كيلليني لكرة عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه أبعدها أوبلاك , لينتهي الشوط الأول 1-0 لليوفي .

 

مع إنطلاقة الشوط الثاني , سجل يوفنتوس هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها الدون برأسية أخرج أوبلاك بعد أن تجاوزت خط المرمى في الدقيقة ” 49 ” , ثم خرج ليمار ودخل بدلاً منه كوريا في الدقيقة ” 57 ” , صم سدد كوريا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى للحارس تشيزني .

 

خرج سبينازولا ودخل بدلاً منه باولو ديبالا في الدقيقة ” 67 ” , ارسل بيانيش كرة الى داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة حولها ماندزوكيتش بجوار المرمى في الدقيقة ” 74 ” , ثم خرج أرياس ودخل بدلاً منه فيتولو في الدقيقة ” 77 ” , خرج ماندزوكيتش ودخل بدلاً منه كين في الدقيقة ” 80 ” , أهدر كين فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار المرمى .

 

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء إثر تدخل من كوريا على بيرنارديسكي إنبرى لها ( كريستيانو رونالدو ) مسجلاً الهدف الثالث المؤهل الى ربع النهائي في الدقيقة ” 87 ” , مرت الدقائق بعدها وينتهي اللقاء 3-0 لصالح فريق اليوفي .

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئه للزميل علاء شمالي بيوم ميلاده
تهنئه للزميل علاء شمالي بيوم ميلاده
19 مايو
تهنئة للمصمم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للمصمم محمد مطر بيوم ميلاده
16 مايو
تهنئة للكابتن محمد سليم سكيك بيوم  ميلاده
تهنئة للكابتن محمد سليم سكيك بيوم ميلاده
14 مايو