ذوب آهن اصفهان يحقق فوزاً قاتلاً على النصر بدوري أبطال أسيا

ذوب آهن اصفهان يحقق فوزاً قاتلاً على النصر بدوري أبطال أسيا ذوب آهن اصفهان يحقق فوزاً قاتلاً على النصر بدوري أبطال أسيا

الإثنين 11 مارس 2019

78

متابعات - أمواج الرياضية 

 

 

حقق فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني فوزاًً مثيراً على حساب نظيره فريق النصر السعودي , في اللقاء الذي أقيم على ملعب “آل مكتوم بنادي النصر ” بنتيجة 3-2 في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا .

 

ورفع اصفهان رصيده بعد هذا الإنتصار المثير الى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر فريق الزوراء , في حين تجمد رصيد النصر عند 0 نقطة في المركز الرابع , بينما يأتي في المركز الثالث الوصل برصيد 3 نقاط .

 

إستطاع فريق النصر أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جوليانو فيكتور دي باولا ) في الدقيقة ” 5 ” , في حين تمكن فريق ذوب آهن اصفهان أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( محمد نجاد مهدي ) في الدقيقة ” 30 ” .

 

وإستطاع فريق ذوب آهن اصفهان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( وحيد محمد زاده ) في الدقيقة ” 39 ” , في حين إستطاع فريق النصر أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( عبد الرزاق حمد الله ) من ركلة جزاء في الدقيقة ” 85 ” ,

 

وأهدر اعبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء لصالح فريق النصر في الدقيقة ” 89 ” , قبل أن يتمكن فريق أصفهان أن يسجل هدف قاتل عن طريق ( أمير أرسلان مطهري ) في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق أصفهان 3-2 .

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئه للزميل علاء شمالي بيوم ميلاده
تهنئه للزميل علاء شمالي بيوم ميلاده
19 مايو
تهنئة للمصمم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للمصمم محمد مطر بيوم ميلاده
16 مايو
تهنئة للكابتن محمد سليم سكيك بيوم  ميلاده
تهنئة للكابتن محمد سليم سكيك بيوم ميلاده
14 مايو