الكفارنة: سنقاتل في المباريات القادمة حتى تحقيق الفوز والفرصة ما زالت قائمة

الكفارنة: سنقاتل في المباريات القادمة حتى تحقيق الفوز والفرصة ما زالت قائمة الكفارنة: سنقاتل في المباريات القادمة حتى تحقيق الفوز والفرصة ما زالت قائمة

الأحد 10 فيراير 2019

268

غزة - أمواج الرياضية

أشاد ناجي الكفارنة لاعب فريق أهلي بيت حانون، بالانتصار الثمين الذي تحقق على حساب خدمات خانيونس بهدف مقابل لا شيء، في إطار دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

وقال الكفارنة في تصريح لأمواج الرياضية أن هذا الفوز أنعش أمال الفريق بالصراع في بقاء الدرجة الممتازة وأعاد الروح للأهلي وأشعل فيه روح الإصرار للإستمرار في مواصلة طريق الإنتصارات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأوضح "أن الفرصة موجودة للنجاة من الهبوط وذلك ببذل كل الجهود وأن نكون على قلب رجل واحد وأن نقاتل في الملعب حتى الدقيقة الأخيرة من أجل الصراع على البقاء في أحلك الظروف".

وأضاف الكفارنة أن المطلوب في هذا الوقت الحساس الذي نمر به هو التركيز في المباريات القادمة وأن نواصل العمل الجاد في الأسابيع المتبقية من الدوري من أجل تحقيق المطلوب بالبقاء في الدرجة الممتازة.

وأشار إلى أن النادي بحاجة للدعم والمساندة وتكاتف الجميع من أجل مصلحة الفريق بالشكل الأساسي لتحقيق النتائج الإيجابية المأمولة للخروج من النفق المظلم في سلم ترتيب الدوري.

وأكد الكفارنة على أن الفريق سيظهر بشكل أقوى بعد أن إستطاع المدير الفني الجديد للفريق "محمد صيدم" أن يعالج الأخطاء التي مر بها الفريق بالفترة السابق والعمل على تحفيز ومساندة اللاعبين.

وناشد الكفارنة جميع جماهير بيت حانون الكبيرة والوفية والعاشقة لكرة القدم ولأندية البلدة بالإلتفاف حول الفريق في هذه الظروف الصعبة ومساندته في جميع المباريات القادمة التي تسعى من خلالها منظومة الفريق بأن تكون عند حسن ظن الجمهور الوفي وتحقيق الفوز في المباريات القادمة دون النظر لنتائج الآخرين.

الجدير ذكره أن بيت حانون الأهلي إقتنص الفوز من فريق خدمات خانيونس بهدف اللاعب يوسف مصلح، الذي تابع عرضية زميله ناجي الكفارنة في المرمى.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل بلال الفقعاوي بيوم ميلاده
تهنئة للزميل بلال الفقعاوي بيوم ميلاده
18 فيراير
تهنئة للكابتن فادي عساف بالخطوبة
تهنئة للكابتن فادي عساف بالخطوبة
16 فيراير
تهنئة للكابتن محمد الديري بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد الديري بيوم ميلاده
11 فيراير