ليفربول يكتسح بورنموث ويستعيد صدارة البريميرليج

ليفربول يكتسح بورنموث ويستعيد صدارة البريميرليج ليفربول يكتسح بورنموث ويستعيد صدارة البريميرليج

السبت 9 فيراير 2019

62

متابعات - أمواج الرياضية 

 

 

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق بورنموث , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أنفيلد ” بنتيجة 3-0 , في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” .

 

ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 65 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي , في حين تجمد رصيد فريق بورنموث عن النقطة 33 في المركز العاشر بشكل مؤقت .

 

وسجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ساديو ماني ) في الدقيقة ” 24 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى مينلر على الجانب الأيمن الذي أرسل كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء حولها النجم السنغالي برأسية في الشباك .

 

وفي الدقيقة ” 34 ” سجل فريق هدف ثاني عن طريق ( جيورجينهو فاينالدوم ) , وذلك بعد كرة من روبيرتسون خلف مدافعي بورنموث لتصل الى جيورجينهو فاينالدوم الذي استلم الكرة ووضعها بطريقة رائعة في شباك فريق بورنموث .

 

وخلال الشوط الثاني , سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة طولية وصلت الى فرمينهو داخل منطقة الجزاء قبل ان يمررها الى صلاح الذي سدد الكرة في الشباك ببراعة في الدقيقة ” 47 ” , لينتهي اللقاء 3-1 .

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل بلال الفقعاوي بيوم ميلاده
تهنئة للزميل بلال الفقعاوي بيوم ميلاده
18 فيراير
تهنئة للكابتن فادي عساف بالخطوبة
تهنئة للكابتن فادي عساف بالخطوبة
16 فيراير
تهنئة للكابتن محمد الديري بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد الديري بيوم ميلاده
11 فيراير