ريال مدريد يحسم الديربي بفوز مثير وينتزع الوصافة

ريال مدريد يحسم الديربي بفوز مثير وينتزع الوصافة ريال مدريد يحسم الديربي بفوز مثير وينتزع الوصافة

السبت 9 فيراير 2019

165

متابعات - أمواج الرياضية 

 

 

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً ومستحقاً على حساب نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” بنتيجة 3-1 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي سيلعب غداً ضد بيلباو , بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 44 نقطة في المركز الثالث .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفي الدقيقة ” 2 ” سدد جريمان كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , وبعدها سدد بارتي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 10 ” , في حين كاد مودريتش أن يقتنص التقدم بعد كرة طولية ورأسية بجوار المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 16 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كاسيميرو ) بعد ركنية من كروس حولها راموس لتصل الى كاسيميرو الذي سدد كرة مقصية في الشباك , وفي الدقيقة ” 21 ” أرسل فينيسيوس كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع أتلتيكو مدريد أبعدها بصعوبة من أمام كريم بنزيما , ليواصل كلا الفريقين محاولاتهما .

 

إستطاع أتلتيكو مدريد أن يسجل التعادل بعدما افتك كوريا الكرة من فينيسيوس قبل أن يمرر الى ( إنطوان جريزمان ) الذي انفرد بالحارس ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من تحت أقادم كورتوا قبل أن يعود يؤكد الحكم الهدف بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 25 ” , سدد كروس من خارج منطقة الجزاء لكن وصلت سهلة الى الحارس أوبلاك في الدقيقة ” 36 ” .

 

انحصر اللعب في متوسط الميدان دون خطورة حقيقية على كلا المرميين , وفي الدقيقة ” 41 ” احتسب الحكنم ركلة جزاء لصالح فينيسيوس بعد عرقلة على الجانب الأيسر من خيمينيز قبل أن يحتكم الحكم الى تقنية الفيديو الذي أثبت صحة ركلة الجزاء , إنبرى لها اللاعب ( سيرجيو راموس ) الذي سددها بنجاح مسجلاً الثاني , لينتهي الشوط الأول 2-1 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد أتلتيكو مدريد أن يقتنص التعادل بعد كرة وصلت الى جريزمان الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 52 ” , سجل موراتا هدف التعادل بطريقة رائعة بكرة من فوق الحارس كورتوا لكن تم ألغاء الهدف بداعي التسلل على موراتا بعد الإستعانة بتقنية الفديو في الدقيقة ” 55 ” .

 

وفي الدققة ” 57 ” خرج فينيسيوس ودخل بدلاً من جاريث بيل , ثم خارج توماس ليمار ودخل بدلاً من فيتولو , أطلق خيمينيز تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 60 ” , خرج كوريا ودخل بدلاً من رودريغو من جانب اتلتيكو , طالب موراتا بركلة جزاء بعد السقوط داخل منطقة الجزاء لكن الحكم طالب بأستمرار اللعب .

 

خرج ألفارو موراتا ودخل بدلاً منه كالينيتش في الدقيقة ” 71 ” من جانب أتلتيكو مدريد , أرسل كارفخال كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية بجور المرمى , سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( جاريث بيل ) مستغلاً تمريرة من مودريتش قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية سكنت شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة ” 75 ” .

 

لعب فريق أتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد توماس بارتي بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 80 ” , خرج كروس ودخل بدلاً منه سيبايوس في الدقيقة ” 83 ” , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد عرضية من بنزيما حول بيل فوق المرمى بقليل , ثم خرج كريم بنزيما ودخل ماريانو في الدقيقة ” 89 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدريد 3-1 .

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن بهاء أحمد بيوم ميلاده
20 أغسطس
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
تهنئة للزميل خالد أبو زر بيوم ميلاده
13 أغسطس
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
تهنئة للنجم محمد مطر بيوم ميلاده
12 أغسطس