دوري الثالثة: فلسطين يخطف بطاقة الصعود للثانية وتجميد فريق شباب الزيتون

دوري الثالثة: فلسطين يخطف بطاقة الصعود للثانية وتجميد فريق شباب الزيتون دوري الثالثة: فلسطين يخطف بطاقة الصعود للثانية وتجميد فريق شباب الزيتون

السبت 9 فيراير 2019

128

غزة - أمواج الرياضية

خطف فريق فلسطين بطاقة الصعود الثانية للدرجة الثانية، بفوزه على شباب الزيتون، فيما وعد الأخير المسابقة وتم تجميده في الموسم المقبل، كما حقق الشمس الفوز على المغراقة، فيما تعادل اتحاد جباليا والعودة، وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة السابعة والاخيرة من دوري الدرجة الثالثة فرع غزة والشمال.

شباب الزيتون _ فلسطين

خطف فريق فلسطين بطاقة الصعود بفوزه على شباب الزيتون بهدف نظيف، ليصعد للدرجة الثانية بعدما تصدر فرعه برصيد 13 مستفيداً من خسارة المغراقة، كما تم تجميد فريق شباب الزيتون بعدما توقف رصيده عند 3 نقاط.

ويدين فلسطين بالفضل لمسجل هدف الفريق أسامة النجار د35.

الشمس _ المغراقة

سحق فريق الشمس فريق المغراقة بخمسة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثالث، فيما ظل المغراقة ثانياً عند 10 نقاط.

سجل للشمس أديب شحيبر د17 و22 من ضربة جزاء و65، ومحمد البدرساوي د58 ورمزي الصفدي د67 من ضربة جزاء، وسجل للمغراقة نبيل الملالحة د8.

اتحاد جباليا _ اليرموك

فرض التعادل الايجابي هدف لهدف، على لقاء اتحاد جباليا واليرموك، ليرفع الأول رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الخامس، فيما رفع الثاني رصيده إلى 6 نقاط بمركزه السادس وقبل الأخير. سجل لجباليا إبراهيم بطاح د11، وسجل لليرموك حمدي لبد د53.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للكابتن صائب أبو حشيش بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن صائب أبو حشيش بيوم ميلاده
22 أبريل
تهنئة للكابتن نور عامر بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن نور عامر بيوم ميلاده
22 أبريل
تهنئة للكابتن محمد الرواغ بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمد الرواغ بيوم ميلاده
20 أبريل