برشلونة يبحث عن مهاجم وحارس مرمى

برشلونة يبحث عن مهاجم وحارس مرمى برشلونة يبحث عن مهاجم وحارس مرمى

الخميس 11 أكتوبر 2018

33

متابعات - أمواج الرياضية 

 

يواصل برشلونة، بحثه عن عدد من اللاعبين لضمهم، من أجل تأمين مستقبل الفريق، في العديد من المراكز.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن النادي الكتالوني يبحث جديًا عن حارس مرمى ومهاجم، على الرغم من أن ذلك لا يمثل أولوية في فترتي الانتقالات المقبلتين، لكن النادي يبحث عن المرشحين لشغل هذه المراكز مستقبلًا.

ويرى إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، أنه لا بد من البحث عن بديل للمهاجم لويس سواريز، الذي سيصل العام المقبل إلى 33 عاما.

كما أن اللاعب نفسه يدرك أنه عليه أخذ قسط من الراحة خلال الموسم، والاعتماد على مبدأ التناوب مع المهاجم البديل الحالي في الفريق، منير الحدادي.

وكان سواريز طلب عدم المشاركة في مباراة ليجانيس بالليجا، قبل مباراة توتنهام بدوري أبطال أوروبا، حيث خشي أن يتعرض لإرهاق أو أي إصابة، فهو يدرك أنه لم يعد بإمكانه أن يلعب طول الوقت.

وأشارت إلى أن التوقيع مع مهاجم، سيعتمد على أداء منير الحدادي هذا الموسم، ففي حال تألقه وإثبات نفسه مع الفريق، سيتم تجميد عملية البحث عن رأس حربة، حتى تحين لحظة رحيل سواريز.

وارتبط برشلونة مؤخرًا، بالبولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى الإيطالي.

كما يبحث البلوجرانا عن التعاقد مع حارس مرمى، رغم أن الجميع سعيد بالثنائي تير شتيجن وياسبر سيليسن، لأن الأخير كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي، ومستقبله ما زال مجهولًا، وبالتالي فإن النادي يعمل على إيجاد البديل المناسب في حال مغادرة الهولندي.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
تهنئة للزميل الإعلامي أدهم سلامة بقدوم مولوده البكر
07 ديسمبر
تهنئة للزميل فادي الزعانين بيوم ميلاده
تهنئة للزميل فادي الزعانين بيوم ميلاده
27 نوفمبر
تهنئة للزميل الإعلامي إيهاب أبو الخير بقدوم مولوده الجديد
تهنئة للزميل الإعلامي إيهاب أبو الخير بقدوم مولوده الجديد
24 نوفمبر