عبد الناصر بركات يقطع الشك باليقين

عبد الناصر بركات يقطع الشك باليقين عبد الناصر بركات يقطع الشك باليقين

الإثنين 16 أبريل 2018

91

امواج سبورت-كتب/ خالد أبو زاهر

قطع عبد الناصر بركات، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، والمدير الفني الحالي لاتحاد كرة القدم، الشك باليقين، عندما غرد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتأكيد معلومتين مهمتين.

الأولى تتمثل في صدق تسريبات إقالة البوليفي خوليو سيزار المدير الفني للمنتخب الوطني، والثانية عدم عودته لقيادة المنتخب الوطني من جديد، وذلك من خلال قوله "أنا لست ضمن خيارات اتحاد الكرة للعودة لقيادة المنتخب الوطني في حال تمت إقالة المدير الفني خوليو سيزار.

إن المنصب الذي يحتله عبد الناصر بركات حالياً، يؤكد أنه يعلم القرارات القادمة للاتحاد والتي سيتم الإعلان عنها في ختام الاجتماع المركزي للاتحاد يوم 23 من الشهر الجاري.

وقد أكد بركات بما لا يدع مجال للشك أن مجرد وجوده ضمن اللجنة السداسية لتقييم الفترة التي تولى فيها خوليو سيزار منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، يعني أن أحداً من اعضاء اللجنة بمن فيهم هو شخصياً لن يكون البديل لسيزار.

الأهم من ذلك كله، هو أن ما تسرب لنا من معلومات قبل أسبوعين ورفضنا الكشف عنه لعدة أسباب سنعلن عنها لاحقاً، يتمثل في أن البديل القادم للبوليفي خوليو سيزار، هو الجزائري نور الدين ولد علي، وهو الذي عمل مع عبد الناصر بركات منذ العام 2016.

وأكبر دليل على وجود قرار ضمني بتعيين الجزائري نور الدين ولد علي في منصب المدير الفني الجديد، هو عودة إلى رام الله من الجزائر قبل يومين ومتابعته لبعض مباريات دوري المحترفين.

وهناك من يقول أن ولد علي هو البديل المؤقت لخوليو سيزار، وهنا نقول أنه ليس مهماً أن يكون مؤقتاً أو العكس، فبطولة كأس أمم آسيا 2019 ما زال يفصلنا عنها ثمانية أشهر كاملة، وهي كفيلة بالتروي وانتظار القادم.

إن حديث عبد الناصر بركات لم يكن مفاجئاً، فقد عبر عنه وبشكل تدريجي في كثر من تغريدة، على مدار الأسابيع الماضية، والتي أعلن من خلالها ضمناً، أن لن يكون البديل للبوليفي خوليو سيزار.

وجاءت تغريدة عبد الناصر بركات في نصها الآتي:

اشكر جماهير الفدائي العظيمة والرائعة التي عبرت عن تقديرها للدور الذي قمنا به على مدار 14 عام مع المنتخبات الوطنية.. وما فعلته جماهير العميد من موقف رائع سيبقى وسام على صدري وما هو إلا نموذج طيب من النماذج الكثيرة التي قدمتها كل جماهير الفدائي في جميع أنحاء الوطن وخارجه، مع ان ما قمنا به ما هو إلا واجب علينا تجاه وطننا الحبيب بما نجيده وهو الرياضة .. والصراحة تلقيت كم هائل من الرسائل التي سأظل افتخر بها للابد ..ومنها من يستفسر عن خبر عودتي للفدائي كمدير فني في حال تمت اقاله المدرب خوليو

وهنا أوضح أن اختياري كعضو في لجنه تقييم ما جرى في مباراتي البحرين وعمان هو أجابه على هذا التساؤل حيث أنه يدل بشكل قاطع أنني ليس من خيارات الاتحاد المطروحة حاليا للعودة للمنتخب في حال تمت اقاله المدرب خوليو، بالإضافة للبعد النفسي الخاص بالمدرب بركات .. وهنا اقتضى التنويه من أجل إنهاء الجدل الخاص بي وعودتي الحالية للمنتخب .. كل أمنيات التوفيق للفدائي .. ونأمل أن نكون قد وفقنا في قياده الوطني في المرحلة السابقة والتي توجت بتأهل الفدائي لنهائيات آسيا وأحسن تصنيف في تاريخ الوطني 73 .. وكل التوفيق للفدائي في قادم المواعيد، نتمنى أن يعود الفدائي من جديد نحو التقدم .. وكل الدعم للفدائي وشكرا لكل من قال بحقنا كلمه خير.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة وتمنيات بالسلامة للكابتن طلال ابو الخير رئيس نادي جباليا النزلة السابق
تهنئة وتمنيات بالسلامة للكابتن طلال ابو الخير رئيس نادي جباليا النزلة السابق
19 أبريل
تعزية للزميل معين حسونة بوفاة أبنة شقيقته
تعزية للزميل معين حسونة بوفاة أبنة شقيقته
16 أبريل
تهنئه للزميل إبراهيم أبو دياب بيوم ميلاده
تهنئه للزميل إبراهيم أبو دياب بيوم ميلاده
12 أبريل