بالصور: عائلة "عفانة" تتوج بلقب بطولة قرية برير الثانية لكرة القدم

بالصور: عائلة "عفانة" تتوج بلقب بطولة قرية برير الثانية لكرة القدم بالصور: عائلة "عفانة" تتوج بلقب بطولة قرية برير الثانية لكرة القدم

الثلاثاء 5 يونيو 2018

86

غزة_كتب إيهاب أبو الخير

توج فريق عائلة عفانة بلقب بطولة قرير برير الرمضانية الثانية لكرة القدم دورة الشهيد بسام الأقرع، بعد فوزه على فريق عائلة سرحان في المباراة النهائية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب شباب جباليا المشعب شمال مدينة غزة، وسط حضور جماهير غفير.

وحضر الحفل الختامي د. عبد الحكيم أبو دغيم رئيس جمعية قرير برير، و د. بسام عيطة رئيس اللجنة المنظمة، وأ. نضال عوكل رئيس اللجنة الرياضية، والدكتور عيد صباح رئيس اللجنة الطبية، و ياسر أبو حبل رئيس اللجنة الاعلامية، ولفيف من وجهاء ومخاتير قرير برير وعوائلها المشاركة في البطولة.

وانطلق الحفل الختامي بعرض لفريقي النهائي ومن ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم والسلام الوطني ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وروح الشهيد رزان النجار ومشاكرة من الطفلة فرح أبو زيادة بأبيات من الشعر تجسد تمسكنا بأرض فلسطين.

وفي كلمة الحفل قدم د. دغيم شكره لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة التي تهدف تعزيز التقارب، والتعاون بين أبناء البلدة، والتأكيد على التمسك بحق العودة لأراضينا المختلفة وقرانا.

وثمن د. دغيم دور كافة اللجان التي عملت بشكل مميز خلال البطولة والتي ساهمت في انجاح البطولة، وخروجها بالشكل المميز.

وعلى صعيد المباراة جاءت بشكل مثير وقوي نظراً لسعي كلا الفريقين للتويج باللقب وهو ما انعكس على الشوط الأول الذي انتهت سلبياً.

وفي الشوط الثاني استمرت الاثارة حاضرة حتى آخر دقيقة و التي تمكن فريق عائلة عفانة من تسجيل هدف التتويج عبر فارس عفانة بعد تمريرة متقنة من هداف البطولة أحمد عفانة.

وفي الحفل الختامي تم تكريم راعي البطولة مكتبة ومطبعة منصور، وكذلك عائلة الشهيد بسام الأقرع، والشرطة الفلسطينية.

وتم تكريم لجان البطولة اللجنة المنظمة، ولجنة النظام، واللجنة الطبية، وعوائل قرية برير المشاركة في البطولة، وتكريم المعلق أحمد سعد.

وحصل اللاعب أحمد عفانة على لقب هداف البطولة برصيد 9 أهداف، واللاعب محمد زكي سرحان على لقب أفضل لاعب، بينما حصل علي سرحان على لقب أفضل حارس مرمى.

وتم تسليم كأس المركز الاول لفريق عائلة عفانة وسط أجواء احتفالية مميزة.

يذكر أن بطولة قرية برير تقام للعام الثاني توالياً، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث شارك في هذه البطولة 20 عائلة من عوائل قرية برير.

 

 

 

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تعزية للكابتن هاشم عبد ربة بوفاة والدته
تعزية للكابتن هاشم عبد ربة بوفاة والدته
21 أكتوبر
تهنئة للكابتن محمود سلمي بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن محمود سلمي بيوم ميلاده
18 أكتوبر
تهنئة للكابتن حمزة سلامة بيوم ميلاده
تهنئة للكابتن حمزة سلامة بيوم ميلاده
18 أكتوبر