دوري المحترفين

تعثر هلال القدس يشعل الصراع على لقب الدوري

تعثر هلال القدس يشعل الصراع على لقب الدوري تعثر هلال القدس يشعل الصراع على لقب الدوري

الأحد 15 أبريل 2018

52

امواج سبورت-متابعات

أشعل شباب السموع، الصراع على لقب دوري المحترفين الفلسطيني بالضفة الغربية، بعدما نجح في فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على هلال القدس متصدر الدوري، في ختام الجولة التاسعة عشرة، وقبل 3 جولات على النهاية.

وأدى هذا التعادل إلى تقليص الفارق بين هلال القدس المتصدر، وأهلي الخليل الوصيف إلى 3 نقاط، بعد نجاح الأخير بالفوز على ترجي واد النيص بهدف دون رد.

وفشل هلال القدس في تخطي السموع والاقتراب أكثر من اللقب، حيث بادر السموع بالتقدم أولاً عبر رأسية طارق أبو غنيمة، فيما عاد الهلال في الشوط الثاني من نقطة الجزاء عبر جوناثان سوريا، ليرفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة، مقابل 30 نقطة للسموع في المركز الخامس.

وارتفع رصيد أهلي الخليل إلى 36 نقطة بالهدف الذي أحرزه خلدون الحلمان، فيما بقي رصيد واد النيص عند 23 نقطة في المركز العاشر لكن الفريق أمن البقاء.

وصعد جبل المكبر للمركز الثالث على حساب شباب الخليل، بعد الفوز (3/0) على مؤسسة البيرة، عن طريق سامر حجازي وثنائية أيمن خربط، ليرفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة، ويبقى على آماله المتواضعة في المنافسة على اللقب، خاصة انه تنتظر الفريق مواجهة خاصة في الجولة العشرين امام الهلال المتصدر.

وتعرض شباب الخليل للخسارة أمام بلاطة بهدفين دون رد، ليتراجع للمركز الرابع بتجمد رصيده عند 31 نقطة، فيما حسن بلاطة من مركزه وتقدم للمركز الثامن برصيد 24 نقطة، ونال دفعة معنوية جديدة قبل نصف نهائي الكأس أمام ثقافي طولكرم.

وأمنّ ثقافي طولكرم البقاء رسمياً إثر الفوز المهم على شباب الخضر (2/1)، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، بينما هبط الخضر رسمياً بتجمد رصيده عند 9 نقاط، وهو نفس رصيد دورا الذي هبط هو الاخر بخسارته أيضاً أمام شباب الظاهرية (3/0)، ويُدين الظاهرية بالفضل لنجومه علي نعمة وأحمد ماهر وبهاء أبو جريرة، ليرتفع رصيد الفريق عند 25 نقطة.

البث التلزيوني لأمواج
راديو امواج
تهنئة وتمنيات بالسلامة للكابتن طلال ابو الخير رئيس نادي جباليا النزلة السابق
تهنئة وتمنيات بالسلامة للكابتن طلال ابو الخير رئيس نادي جباليا النزلة السابق
19 أبريل
تعزية للزميل معين حسونة بوفاة أبنة شقيقته
تعزية للزميل معين حسونة بوفاة أبنة شقيقته
16 أبريل
تهنئه للزميل إبراهيم أبو دياب بيوم ميلاده
تهنئه للزميل إبراهيم أبو دياب بيوم ميلاده
12 أبريل