أهدى الإنجاز للواء الرجوب.. مؤسسة سيدة الأرض تكرم د. مازن الخطيب "شخصية العام الرياضية 2020"

...
غزة / دائرة إعلام الاتحاد

كرمت مؤسسة سيدة الأرض الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لاختياره  "شخصية العام الرياضية للعام 2020" في الاحتفال السنوي الثالث عشر والذي أقيم يوم الثلاثاء على مسرح الهلال الأحمر في رام الله.

وجاء اختيار د. الخطيب ضمن ٣٩ شخصية عالمية ومحلية مناصرة للقضية الفلسطينية، بعد الإنجازات التي حققها اتحاد ألعاب القوى على المستوى المحلي والخارجي، والتي شكلت أحد أدوات النضال ودعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل. 

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تم ترشيحه ضمن افضل اتحادات رياضية على مستوى العالم خلال جائحة كورونا. 

وتصدر د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد المشهد العام الماضي بعد الحضور المميز لاتحاد ألعاب القوى والذي نال إعجاب الاتحاد الدولي لألعاب القوى. 

كما ومنحت المؤسسة الناشط الرياضي والاجتماعي مازن طلال دولة أحد النماذج الفلسطينية الناجحة والداعمة في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وشكر د. الخطيب مؤسسة سيدة الأرض على دورها الكبير في دعم القضية الفلسطينية، وحشد الشخصيات العالمية الداعمة لفلسطين في كافة المجالات. 

وأشاد د. الخطيب بالرسالة الوطنية التي تقدمها مؤسسة سيدة الأرض لتعزيز الهوية الوطنية الفلسطينية حول العالم. 

وأكد ج. الخطيب أن الإنجازات التي حققها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى جاءت من خلال الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومعالي الوزير عصام القدومي والأمين العام.