طائرة نماء تستعد لانطلاق الموسم الرياضي الجديد

...
تدريبات نماء..

غزة/ اللجنةالاعلامية

يواصل فريق كرة الطائرة في نادي نماء الرياضي الاستعداد لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020/2021حسب ما أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وسط أجواء من الحماسة والإصرار بيناللاعبين بالتدريب على صالة نادي خدمات جباليا شمال غزة.
وقدم الكابتن محمد مراد المدير الفني للفريق شكره لمجلس الإدارة والإشراف الرياضي على دعمهم المتواصل للفريق وتوفيركافة الإمكانيات للظهور بشكل مميز في الدوري الممتاز، متمنياً التوفيق لكافة أعضاءاللعبة في النادي.وأكدمراد على جاهزية فريقه لخوض مباريات الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين لديهم الاصرار على تحقيق مستوى طيب يليق بسمعة وتاريخ النادي في اللعبة.وأشارمراد إلى أن الفريق حقق الموسم الماضي انجازاً مميزاً والصعود للمربع الذهبي وهوما يجعلنا نعمل لتحقيق أكبر من ذلك، وهذا يتطلب تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق على حد تعبيره.
وبدورهم أكدوا نجوم طائرة نماء بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم في هذا الموسم لتحقيق تطلعاتإدارة النادي بتحقيق مراكز متقدمة في دوري قوي ومثير لهذا العام، مثمنين دور إدارةالنادي والدعم المستمر للفريق.
ويضم الجهاز الفني والإداري لطائرة نماء كلاً من الكابتن محمد مراد مديراً فنياً، والكابتنعبد الناصر البرقوني مساعداً للمدرب، وسالم المطوق إداري الفريق وعيسى البرش مشرفاًللعبة ومحمد حسين حمودة معالجاً.
هذا وقام الفريق باستقطاب لاعبين لتعزيز الفريق خلال هذا الموسم بالإضافة لنجوم الفريقفي الموسم الماضي والذي حقق نماء فيه مستوى طيب وسط إشادة المتابعين.
يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي بعد توقفاجباري بسبب جائحة كورونا في نهاية الشهر الجاري.