التتري يكشف عن تشكيلته التاريخية لفريق خدمات الشاطئ

...
صورة من البرنامج..

 

غزة / أمواج الرياضية

كشف الكابتن عماد التتري رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم وأسطورة نادي خدمات الشاطئ في الثمانينات، عن تشكيلته التاريخية لفريق خدمات الشاطئ وذلك في لقائه مع الزميل أدهم سلامة عبر برنامج استاد القدس الذي يبث عبر فضائية القدس اليوم.

وأكد التتري، على أن "الشاطئ رغم احتوائه لحراس مميزين أمثال أمير عطالله وعزات الترامسي إلا أن ياسر أبو حسنين الأفضل الذي مر على تاريخ نادي خدمات الشاطئ، وفي خط الدفاع خالد أبو سلمية الملقب بدغمش وبشير عطالله وحمادة شبير وزياد أبو عودة".

وقال: إن "أفضل الأسماء في خط الوسط التي فرضت نفسها بقوة ومرت بمرحلة ساطعة، وهم الدائرة الذهبية التي ضمت الكباتن نعيم العالول ومحمد الجيش وهاني الطناني"، مضيفًا أن أبرز الأسماء التي لمعت وكانت الأفضل في خط المقدمة وهم الكباتن أنور الغلاييني وسليمان العبيد وعماد التتري.

وعبر التتري، عن فخره بهذه الكوكبة من الأسماء الأفضل في تشكيلته التاريخية التي لا تمنع تواجد أسماء بارزة أخرى من مخيم الشاطئ كان لهم دور كبير في اضافة الفرح لجماهير المخيم، متحديًا بحصد البطولات بوجود هذه الأسماء في أعوام التطور الذي تشهده الملاعب والمنشآت الرياضية والاعلام.