الدكتور عاهد فروانة رئيساً للجنة استفتاء أمواج للأفضل في اخر 20 عام

...
عاهد فروانة..

غزة - أمواج الرياضية

قررت مؤسسة أمواج الرياضية برئيس مجلس إدارتها الأستاذ عبدالسلام هنية، تعيين الدكتور عاهد فروانة الأمين العام السابق لاتحاد الاعلام الرياضي رئيساً للجنة الاستفتاء التي ستعمل على اختيار فئات استفتاء أمواج للأفضل في آخر 20 عام.

وسيباشر فروانة عمله، بإختيار لجنة الإستفتاء التي واكبت الأحداث الرياضية في العقدين الآخيرين وذلك مطلع الاسبوع القادم، على أن يتم إختيار أسماء المتوجين لفئات الإستفتاء في نهاية الاسبوع وتسليم ملف الاستفتاء لإدارة المؤسسة.

ونوهت مؤسسة أمواج على أنها ستحدد موعد لاحق لاقامة حفل تكريم المتوجين باستفتاء المؤسسة للأفضل في آخر 20 عام وذلك حسب البروتوكول الصحي في ظل تفشي فايروس كورونا، تقديراً لجهودهم المبذولة في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية واعلامها الرياضي.

وشكر فروانة، مؤسسة أمواج الرياضية على هذه الثقة في إختياره رئيساً للجنة، وأنه سيعمل مع لجنته بكل نزاهة وموضوعية لاختيار أسماء فئات الاستفتاء على مدار 20 عام، مؤكداً أن أمواج المؤسسة الرياضية الأكبر على مستوى محافظات قطاع غزة في ظل ما تقدمه للرياضة الفلسطينية.

الجدير ذكره أن الاستفتاء سيشمل اختيار أفضل لاعب محلي، أفضل لاعب محترف، أفضل مدرب، أفضل نادي "كرة قدم وكرة سلة وطائرة ويد وتنس الطاولة"، أفضل إنجاز رياضي من حيث البنية التحتية على مستوى الأندية، أفضل انجاز رياضي في الألعاب الفردية،  أفضل شركة محلية داعمة للرياضة، أفضل إنجاز إعلامي رياضي، أفضل برنامج تلفزيوني رياضي، أفضل صحيفة.