مدير برشلونة يعلن رحيل فيدال .. ويكشف موقف التعاقد مع بديل سواريز

...
متابعة أمواج الرياضية

أكد رامون بلانس المدير الرياضي لبرشلونة على رحيل أرتورو فيدال لاعب وسط البلاوجرانا خلال الميركاتو الصيفي الجاري خلال مؤتمر تقديم بيانيتش.

يبدو أن دور لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال مع برشلونة قد انتهى بعدما تم تعيين الهولندي رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني خلفا لكيكي سيتين.

وأكد بلانس على رحيل أرتورو فيدال لاعب وسط البلاوجرانا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي لتقديم ميرليم بيانيتش لاعبًا في صفوف برشلونة: "هناك تقدم كبير في عملية رحيل أرتورو فيدال عن الفريق".

وتابع المدير الرياضي الجديد الذي تولى مهامه عقب رحيل إريك أبيدال: "فيدال في مفاوضات حاليا لمغادرة برشلونة لكنها لم تنته بعد حتى الآن، لكنني أود أن أغتنم هذه الفرصة من أجل شكره على الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق".

ويعد فريق إنتر ميلان تحت قيادة مديره الفني أنطونيو كونتي الأقرب للظفر بجهود فيدال، خاصة وأن هناك خطوط اتصالات مفتوحة بينهما منذ فترة طويلة، من أجل التوقيع على عقود انتقال للنيراتزوري.

كما تطرق للحديث عن التعاقد مع مهاجم حيث قال: "لا يمكن لأي شخص ارتداء قميص برشلونة، البحث عن مهاجم شيء يعرفه الجميع، لكن البحث عن مهاجم ليس مشروطا برحيل سواريز".

وواصل: "برشلونة يطمح دائمًا للحصول على أفضل اللاعبين، ونبحث عن مهاجم يختلف عن سواريز"، حيث ألمح إلى رغبتهم في التعاقد مع مهاجم مستقل بنفسه.

وحول استمرار لويس سواريز، أوضح: "سواريز لاعب مهم لبرشلونة، لقد كان مؤثرا في السنوات الأخيرة، علينا أن نحترم كثيرًا هؤلاء اللاعبين الذين قدموا الكثير لبرشلونة، لكن بعد ما حدث في نهاية الموسم نحن في طور التغيير ونعمل على ذلك".

واختتم: "من المقرر أن تنتهي فترة الانتقالات في 5 أكتوبر المقبل وحتى ذلك التوقيت يمكن أن تحدث العديد من الأمور كثيرة".

 

- ASعربي