هنية يهاتف الشيخ فهد بن طلال ويشكر الكويت على تضامنهم مع القضية الفلسطينية

...
هنية وأسرة القادسية..

غزة - أمواج الرياضية

هاتف الأستاذ عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، الشيخ فهد بن طلال رئيس جهاز الكرة في نادي القادسية الكويتي بعد موقفهم النبيل والرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني.

وقدم هنية خلال الاتصال، شكره للشيخ خالد فهد الأحمد رئيس نادي القادسية على حرص ادارته الكبير على تضامنهم مع القضية الفلسطينية في موقفهم الذي يعتز به الكل الفلسطيني، وذلك في إحدى مباريات الدوري الكويتي لكرة القدم.

ووجه هنية، أسمى معاني الشكر والتقدير من الأسرة الرياضية الفلسطينية  للأشقاء في الأسرة الرياضية في الكويت على هذا الموقف العربي الرياضي الأصيل الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني، بوضع لاعبي فريق القادسية "الكوفية الفلسطينية" على رقابهم.

وأكد هنية، أن هذا الموقف ليس بغريب من دولة الكويت قيادة وشعباً في دعمهم للقضية الفلسطينية على مدار سنوات طويلة، وأن الأسرة الرياضية تعتز وتفتخر بفريق القادسية ولاعبيه على موقفهم المشرف تجاه الشعب الفلسطيني.

وبدوره شكر طلال، هنية على اتصاله وتقدير الأسرة الرياضية في فلسطين على هذه اللفتة، مؤكدا أن ما قام به الفريق هو واجب شرعي تجاه الشعب الفلسطيني وأن المطالب الفلسطينية هي حق طبيعي للأشقاء في فلسطين.