رسميًا .. الحضري يعلن اعتزال كرة القدم

...
متابعة أمواج الرياضية

أعلن عصام الحضري، أسطورة منتخب مصر، اعتزال كرة القدم بشكل رسمي، وعدم عودته للعب مرة أخرى.

وقال الحضري، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على فضائية "mbc مصر": "ليس هناك ما أضيفه لتاريخي الكروي، فلا يوجد حارس مرمى في مصر أفضل مني، ولم أجلس على مقاعد البدلاء سوى عام 1998 للحارس نادر السيد".

وأضاف: "في حالة تقديم عرض لي لتدريب الزمالك، سأرحب لأننا في عصر الاحتراف، وإذا عرض علي تدريب حراس مرمى الزمالك والأهلي سأختار الأهلي حتى لو بعرض أقل ماديا".

وأبدى الحضري، إعجابه بمستوى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مؤكدا أنه "أفضل حارس في مصر حاليا"، مشيرا إلى أنه ضد قرار رحيل شريف إكرامي عن القلعة الحمراء.

وعن أزمة لقب نادي القرن بين الأهلي والزمالك، علق: "الاتحاد الأفريقي منح اللقب للأهلي، ومن حق الزمالك أن يبحث عن حقه، وفي حالة منح الكاف اللقب للأبيض وسحبه من الأحمر نستطيع وقتها أن نقول (الزمالك نادي القرن).. الأهلي ليس طرفا في هذه الأزمة".

وتابع: "إذا استمرت الأزمات بين الأهلي والزمالك ستؤثر على مشوارهم الأفريقي.. أتمنى وصول الفريقين لنهائي دوري الأبطال، وتحقيق أي منهما اللقب خاصة النادي الأهلي".

وأعلن الحضري مساندته للمهندس هاني أبو ريدة، بانتخابات اتحاد الكرة، مؤكدا أن عودته لرئاسة الاتحاد مهمة جدا، ولكن بشرط عدم وجود قائمته السابقة.

واختار الحضري أفضل 10 لاعبين شاركوه بمنتخب مصر، وهم: "أحمد فتحي ووائل جمعة وهاني سعيد وسيد معوض وحسني عبد ربه ومحمد شوقي وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد صلاح".

 

- كووورة