ماذا قال خليفة وجندية قبل اللقاء المرتقب بينهما؟

...
خليفة وجندية
غزة / أمواج الرياضية

يستقبل ملعب رفح البلدي المباراة النهائية لكأس فلسطين لأندية قطاع غزة، التي ستجمع شباب رفح بغزة الرياضي، مساء غدًا الثلاثاء، دون حضورٍ جماهيري.

ويعتبر اللقاء بمثابة مصالحة الجماهير للفريقين، بعد ما حل بهم في بطولة الدوري من سوءٍ في النتائج، حيث احتل الزعيم المركز التاسع بجدول الترتيب، وهبط العميد للدرجة الأولى.

خليفة: الثأر يحفزنا لحصد الكأس

وقال رأفت خليفة المدير الفني لشباب رفح، إن فريقه بات في قمة الجاهزية لخوض نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، غدًا الثلاثاء، أمام غزة الرياضي.

وأكد خليفة في تصريحاتٍ إذاعية، أن شباب رفح أنهى تحضيراته لخوض الاستحقاق المهم أمام غزة الرياضي.

وأضاف أنه يطمح للاستفادة من سلاح الأرض، كون اللقاء سيقام على ملعب رفح البلدي، رغم غياب الحضور الجماهيري بسبب فيروس كورونا.

ولفت إلى أن حسابات مسابقة الكأس تختلف عن غيرها من المسابقات، مؤكدًا أن خسارة شباب رفح من غزة الرياضي في الدوري ذهابًا وإيابًا، صفحة مطوية لكنها تحفز الفريق للفوز.

وتمنى مدرب شباب رفح، أن ترتقي المباراة النهائية لتاريخ وعراقة الناديين كأكبر الأندية الفلسطينية.

جندية: التتويج بالكأس فرصة لتخفيف معاناة الهبوط

من جهته، أكد المدير الفني لنادي غزة الرياضي صائب جندية، أن تواجد فريقه في المباراة النهائية لبطولة كأس غزة، هو ثمرة جهود بذلها الجهاز الفني منذ توليه المسؤولية في النصف الثاني من مسابقة الموسم.

وبين جندية في تصريحات إذاعية: "وجود فريقي غزة الرياضي وشباب رفح في المباراة النهائية، إضافةً جديدة لتاريخ الرياضة الفلسطينية".

وتابع: "وصول الرياضي للنهائي بعد مرور 10 سنوات من الغياب عن آخر لقب له، هي فرصة لتأكيد مكانة العميد الحقيقية، رغم ما عاناه هذا الموسم".

وأقر جندية بصعوبة النهائي، خلافًا لما كان عليه في بطولة الدوري، لكنه أشاد بجهود اللاعبين في حسم المباريات الماضية وصولاً للمباراة الختامية.