فيديو .. صالح جمعة يختتم استعدادته للعودة للتدريبات الجماعية

...
صالح جمعة
متابعة أمواج الرياضية

نشر صالح جمعة، لاعب خط وسط النادى الأهلي، فيديو من اليوم الأخير في التدريبات المنفردة بالجيم بعد فرمان المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر بعودته إلى المران الجماعى بدءًا من غدٍ الثلاثاء، وذلك عبر صفحته الشخصية على إنستغرام.

وحرص صالح جمعة الأيام الماضية على مشاركة جمهوره لقطات من التدريبات المنفردة عبر صفحته منذ عودة اللاعبين للتدريبات.

ووافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على مشاركة صالح جمعة في تدريبات الفريق الأحمر بداية من غدٍ الثلاثاء، وهو موعد خوض الفريق تدريباته على مجموعة واحدة وليس على مجموعتين كما هو الحال في كل التدريبات التي بدأت منذ الأربعاء الماضي.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام، جلسة مغلقة مع صالح جمعة صباح اليوم الاثنين في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أبلغه فيها بأنه توسط لدى فايلر للسماح له بالموافقة على خوضه التدريبات الجماعية، بعدما لاحظه من التزام كبير وإصرار قوي على العودة من جديد لحسابات الجهاز الفني.

وقال سيزا لصالح جمعة، "أنت لاعب موهوب، ونرغب في الاستفادة بقدراتك الكبيرة، ولكن الالتزام شرط أساسي لعودتك للحسابات الفنية، ستشارك في التدريبات الجماعية بداية من الغد".

وتعهد صالح جمعة بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزًا لانطلاق المباريات، سواء على المستوى المحلى أو القاري، ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها الأربعاء الماضي، بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا.

وقدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بتعليمات السويسري رينيه فايلر ومواصلة التأهيل في صالة الجيم، كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمر على خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه واستعادة فورمته البدنية والفنية املًا في استعادة ثقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

- اليوم السابع المصرية