المجدلاوي يوجه رسالة مناصرة للمحتشدين الرياضيين في ملعب فصايل في الأغوار

...
غزة / أمواج الرياضية

تفقد الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية المشاركين في دورة المستوي الأول لمدربي العاب القوى المقامة في أستاذ اليرموك بغزة ، حيث اطلع على سير الدورة بعد ولوجها الجانب العملي والتي تختتم صباح الأحد القادم . 
  ووجه د. المجدلاوى باسم الأسرة الرياضية التحية للرياضيين المحتشدين في المهرجان الوطني الرياضي على ارض ملعب منطقة فصايل في الأغوار ، في رسالة دعم ومؤازرة ومناصرة للقيم الرياضية والمواقف الوطنية وحقوق شعبنا الثابتة ضد جرائم وممارسات الاحتلال العنصرية وآخرها جريمة التهديد بالضم لأرضنا ومحاولة نفى وجودنا . 
   وأضاف : في المراحل الدقيقة والحساسة من عمر قضيتنا الفلسطينية كانت ولا زالت الأسرة الرياضية دوماً سباقة بمساندة المشروع الوطني ، والوقوف ضد كافة محاولات تصفية القضية الفلسطينية ، مشيراً ان رسالة اليوم من ملعب اليرموك بغزة هي رسالة مناصرة تؤكد من خلالها الأسرة الرياضية ان المشروع التصفوى لن يمر . 
    من ناحية أخرى أشاد د. المجدلاوى بالنجاح الباهر الذى لامس دورة المستوي الأول لمدربي العاب القوى والتي تقام عن بعد في تجربة فريدة تقام لأول مرة ، حيث غلف هذه الدورة الإبداع والابتكار وترسيخ مفهوم التواصل الإلكتروني بكل مكونات الدورة النظرية والعملية . 
   وشكر د. المجدلاوى رئيس الاتحاد د. مازن الخطيب ونائبه د. تامر العبسي ، وكافة أعضاء الاتحاد واللجان العاملة على هذا الجهد العظيم والترتيب الرائع والنتائج الباهرة للدورة ، واصلاً شكره للاتحادين الدولي والآسيوي ومدير المركز الإقليمي لألعاب القوى بالقاهرة  د. حمدى عبد الرحيم ولكافة من ساهم في إنجاح هذه الدورة .