السيتي يسخر من عرض البايرن لضم لاعبه

...
متابعة أمواج الرياضية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن مانشستر سيتي لا يمانع رحيل نجمه الألماني ليروي ساني، في الميركاتو الصيفي المقبل، على الرغم من موقفهم المتشدد مع بايرن ميونخ.

وبحسب صحيفة "إيفيننج ساندرد" البريطانية، فقد سخر مسؤولو السيتيزنس من الشائعات التي ترددت حول أن ساني سيكون متاحًا للبيع مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، مؤكدين أنهم يفضلون استمراره لنهاية عقده وأن يرحل مجانًا بدلًا من رؤيته يغادر مقابل مثل هذا المبلغ.

وينتهي عقد ساني مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، ومن المؤكد أن مسؤولي ملعب الاتحاد سيسمحون له بالرحيل هذا الصيف، حال رفضه تجديد عقده، لكن بايرن سيتعين عليه دفع مقابل أعلى إذا أراد ضمه.

وكان ساني قريبًا من الانتقال إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، وبمقابل يصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، قبل توقف المفاوضات بعد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

ويصر مسؤولو مانشستر سيتي على عدم السماح لنجوم الفريق بالرحيل مجانًا، ويعد هذا السبب الأساسي في محاولات تجديد عقد ساني منذ أكثر من عام.

وتحرك مسؤولو السيتي أيضًا لتجديد عقد كيفين دي بروين، رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس، إيدرسون، وبرناردو سيلفا في وقت مبكر، لكن ساني ما زال لم يقتنع بعد بالبقاء في الاتحاد.

ولا يزال مانشستر سيتي يفضل الاحتفاظ بساني، ويظل متفائلًا بأنه سيوقع عقدًا جديدًا.

 

-كووورة