كيف حصل أبو بطنين على كتاب الاستغناء؟؟

...

أمواج الرياضية / أحمد النجار

كشف اللاعب باسل أبو بطنين المنتقل حديثًا لصفوف نادي خدمات المغازي، عن طريقه حصوله على كتاب الاستغناء من ناديه السابق شباب خان يونس.

وأعلنت إدارة نادي شباب خان يونس، أن استغناء الذي بيد أبو بطنين مزور، مؤكدةً أن انتقاله للمغازي باطل، إلا أن اللاعب رفض اتهامه بذلك.

وكتب أبو بطنين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، النص التالي:

تفاصيل توقيعي مع نادي خدمات المغازي:

1. بدأت الخلافات مع نادي شباب خانيونس حينما تلقيت عرض من نادي هلال القدس للمحترفين. وقتها طلبت من النادي كتاب استغناء فرفض نادي شباب خانيونس وطلبوا مبلغ خيالي لبيع الاستغناء وهو 30 ألف دولار للضغط على اللاعب ومن ثم تم مفاوضات واجتماع لمجلس الادارة واقرو مبلغ 17 ألف دولار

2. لم أستطع توفير المبلغ المطلوب لأنه خلال مده لعبي مع نادي شباب خانيونس لم أتقاضى مبالغ كبيرة كهذا المبلغ وانني في بداية مشواري.

3. بعد مفاوضات طويلة مع نادي شباب خانيونس للموافقة على الاعارة لنادي هلال القدس للمحترفين وبعد ارسال جاهات وكبار العائلة لأعضاء النادي وتدخل عدد كبير من الوجهاء قبلت الادارة الاعارة وفرضت علي توقيع كمبيالات بنسبة 40% من قيمة عقدي مع هلال القدس.

4. وبعد انهاء عقدي مع نادي هلال القدس وعودتي لغزة تم التفاوض لرجوعي للعب في الدور الثاني مع الغاء العقد الذي تم توقيعه معي قبل سفري للضفة لكن والدي رفض الاتفاقيات الجديدة واشترط على عودتي للعب استلام كتاب استغناء وحصلت مشادات شديدة ذلك الوقت ولم العب المباراة الاولى في الدور الثاني

5.وقبل المباراة الثانية كان شباب خانيونس سيواجه بيت حانون وبحاجة ماسة لوجودي ....

وقتها قام عضو مجلس ادارة ... بإعطاء والدي استغناء وبخط اليد على ان انزل والعب المباراة وفعلا تم ذلك.

هذا مجمل ما حصل معي ولكم مني كل الحب والتقدير والاحترام...

ice_screenshot_٢٠٢٠٠٥٠٨-٢١٥٥٥٧.png