حسب الله: الشاطئ قادر على التتويج ببطولة الدوري بشروط !

...
من تجديد حسب الله

غزة / أسامة أبو عيطة (جريدة الأيام)

أكد اللاعب مصطفى حسب الله، الذي جدد تعاقده مع نادي خدمات الشاطئ لموسم آخر، أن "البحرية" قادر على التتويج بلقب بطولة دوري المحافظات الجنوبية للدرجة الممتازة في الموسم القادم.

وقال اللاعب حسب الله، في تصريحات لـ "أيام الملاعب": إن الشاطئ يحتاج لمزيد من التماسك بين كافة مكوناته، سواء من لاعبي فريق كرة القدم، أو الجهاز، أو مجلس الإدارة، وحتى من الكوادر والمشجعين، ليكون قادراً على خلق أجواء إيجابية، تحث الفريق للقتال الحقيقي، سواءً على جبهتَيْ الدوري والكأس.

وقال حسب الله: "كانت آمالنا بالمنافسة على اللقب في الموسم المنصرم، حيث امتلكنا فريقاً قوياً كان قادراً على التتويج، ولكن لعنة التعادلات أصابتنا في العديد من اللقاءات، وأهدرت علينا الكثير من النقاط، ولكننا بالمجمل راضون عن النتيجة النهائية، حيث توج الشاطئ بوصافة البطولة، وهو مركز جيد، علماً أنه الأفضل للفريق منذ تتويجه باللقب موسم (1984)، وهذا أمر سنبني عليه في قادم المواعيد".

وأشار حسب الله إلى أنه حسم خيار التجديد للشاطئ بعدما شعر براحة كبيرة فيه خلال الموسم المنصرم، منوهاً إلى أن مجلس الإدارة، اللاعبين، والجماهير عاملوه بكل احترام وتقدير.