بديل راموس صداع في رأس ريال مدريد

...
متابعة أمواج الرياضية

يشغل خط دفاع ريال مدريد، بال مسؤولي النادي، وكذلك الجهاز الفني بقيادة زين الدين زيدان، حيث يرى الجميع أنه يحتاج إلى تدعيم فوري.

والاعتماد الأكبر خلال السنوات الأخيرة كان على ثنائية سيرجيو راموس ورافائيل فاران، حيث شارك الثنائي في تحقيق الريال لعدة بطولات أبرزها بالطبع دوري الأبطال.

ولكن مع تقدم عمر راموس (34 عاما) سيكون الريال بحاجة إلى شريك لفاران بنفس القوة.

ولم يقدم المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو (21 عامًا)، القادم لريال مدريد مطلع هذا الموسم، مقابل 50 مليون يورو، المستوى المنتظر منه حتى الآن، إلا أن ريال مدريد سيعتمد عليه كرهان في المستقبل، لكن في الوقت الحالي، فإن الملكي يبحث عن خيارات أخرى لتعزيز دفاعاته.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن واحد من الثنائي دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيج، وماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس، هو الأوفر حظًا لتعزيز دفاعات ريال مدريد.

ويبلغ أوباميكانو من العمر (21 عامًا)، هو خيار حظي بموافقة زيدان، حيث يتميز بالقوة، وهو واحد من المدافعين المتألقين في البوندسليجا، ولهذا السبب ليس ريال مدريد وحده هو من يتتبع مساره والذي يرتبط بعقد مع لايبزيج حتى صيف 2021.

أما بالنسبة لماتياس دي ليخت (20 عامًا)، فقد انتقل إلى يوفنتوس مطلع هذا الموسم، لكن عامه الأول لم يكن كما كان متوقعًا، وذلك بسبب الإصابات وعدم الاستمرارية.

وقد ألمح وكيله مينو رايولا، منذ عدة أسابيع إلى أنه في الصيف المقبل يريد أن ينقل أحد لاعبيه إلى ريال مدريد.

ورغم ذلك، فإن ريال مدريد مازال يملك لاعبين قادرين على حل الأزمة، أولهم ناتشو فرنانديز، متعدد الاستخدامات، والذي يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير.

كما يملك الريال خيارات شابة أخرى ستعود إليه في نهاية الموسم، مثل خافي سانشيز وخيسوس فاييخو، حيث يتوقع لهما مستقبلا مبهرا، حال مشاركتهما بشكل أساسي مع الفريق الأول وكسب الخبرات.

 

-كووورة