بربخ: غياب أبو عودة وعمران عن مباراة الزعيم لن تؤثر على الفريق

...
احميدان بربخ
خان يونس / أمواج الرياضية

أعرب أحميدان بربخ، المدير الفني لاتحاد خانيونس، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه، الإثنين الماضي، على الجلاء (4 ـ 1) في كأس فلسطين لأندية قطاع غزة والتأهل لربع النهائي.

وقال بربخ في تصريحات إعلامية: "لقد واجهنا الجلاء ونحن نعلم تمامًا حالة النشوة التي يعيشها الفريق، بعد الصعود للدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه، لذلك طالبت اللاعبين بالحسم وعدم التهاون".

وأضاف: "لقد كان الأداء سجالًا بين الفريقين في الشوط الأول، لكن اختلف الحال في الثاني، فقد كُنا جادين بالحسم، لذلك طالبت اللاعبين بسرعة العودة للقاء بعد تعادل الجلاء، وهو ما حدث".

وتابع: "لقد سجلنا بعد دقائق قليلة من انطلاق الشوط الثاني، ولم نتراجع بل واصلنا الهجوم وضاعفنا النتيجة، وأنهينا المباراة بانتصار عريض".

وتطرق بربخ للقاء شباب رفح القادم وأكد: "سيكون مختلفا تماماً، المنافس من الفرق العريقة التي سبق لها أن توجت بلقب الكأس أكثر من مرة، لذلك التعامل بالتأكيد مع هذه المواجهة سيكون مغايرا عن مباراة الجلاء".

وشدد مدرب الاتحاد على ثقته بلاعبيه، مشددًا أن الغيابات المتمثلة في الثنائي محمد أبو عودة لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، وأنور عمران للإصابة لن تؤثر على الفريق.