مقدمًا مكافأة مالية .. هنية يكرم نادي الزوايدة بمناسبة صعوده لدوري الأولى

...

كرم الأستاذ عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأمين العام المساعد، نادي شباب الزوايدة الذي صعد مؤخرًا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم. 

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وفي مقدمتهم مراد أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والأستاذ سعيد أبو سلطان، والأستاذ صلاح ابو العطا، بالإضافة للمدراء العامون وأعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس بلدية الزوايدة، وهشام أبو زايد رئيس مجلس إدارة النادي، بالإضافة الى أعضاء مجلس الإدارة وجماهير الفريق. 

ورحب أبو زايد بالضيوف في مقدمتهم مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ هنية، والوفد المصاحب له، وأكد أن شباب الزوايدة كتب إنجازًا تاريخياً بصعوده إلى دوري الدرجة الأولى، كما شكر هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عمومًا ولنادي شباب الزوايدة على وجه الخصوص، مؤكدًا على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة النادي، من أجل أن يظهر الفريق بشكل مشرف في دوري الدرجة الأولى.

وبدوره أبدى هنية فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه شباب الزوايدة هذا الموسم، مؤكدًا على أن النادي يضم العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مدير فني أثبت قدرته الكبيرة على تحمل المسؤولية.

وفي ختام الحفل قدم هنية مكافأة بقيمة ألفين دولار للنادي، بالإضافة إلى درع بطولة الدوري، ودرع خاص المدير الفني الكابتن حازم الحجار على جهوده الكبيرة في صعود النادي الى الدرجة الأولى.

received_137522237680903.jpeg
received_794817321302165.jpeg
received_899426030515629.jpeg