مقدمًا مكافأة مالية .. هنية يكرم نادي الجلاء لصعوده لدوري الممتازة

...
غزة / أمواج الرياضية

كرم الاستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأمين العام المساعد، نادي الجلاء الرياضي الذي صعد مؤخرًا لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.  

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وفي مقدمتها  سعيد أبو سلطان إبراهيم أبو الشيخ بالإضافة للمدراء العامون وأعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأسطورة كرة القدم الفلسطينية الكابتن ناجي عجور، وإيهاب أبو رمضان رئيس مجلس إدارة النادي، والأستاذ ماجد أبو رمضان الرئيس الفخري للنادي بالإضافة الى أعضاء مجلس الإدارة وجماهير الفريق.  

بدوره رحب أبو رمضان في بداية كلمته بالضيوف في مقدمتهم مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ هنية، والوفد المصاحب له، وأكد على أن نادي الجلاء كتب إنجازًا تاريخيًا بصعوده إلى دوري الدرجة الممتازة رفقة كبارة الأندية في قطاع غزة. 

من جهته شكر السيد إيهاب أبو رمضان هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عمومًا ولنادي الجلاء على وجه الخصوص، مؤكدًا على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة نادي الجلاء، من أجل أن يظهر الفريق بشكل مشرف في دوري الدرجة الممتازة. 

وبدوره أبدى هنية بدوره أبدى بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه الجلاء هذا الموسم، مؤكدًا على أن  النادي يضم العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مدير فني أثبت قدرته الكبيرة على تحمل المسؤولية.

وفي ختام  الحفل قدم هنية مكافاة بقيمة 2500 دولار للنادي، بالإضافة الى درع بطولة الدوري، ودرع خاص المدير الفني الكابتن جهاد السدودي على جهوده الكبيرة في صعود النادي إلى الدرجة الممتازة.

received_640927056477700.jpeg
received_616910529157960.jpeg
received_210852836673479.jpeg