مقدمًا مكافأة مالية .. هنية يكرم نادي التفاح بطل دوري الدرجة الأولى

...
غزة / أمواج الرياضية

كرم الاستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأمين العام المساعد، نادي التفاح الرياضي الذي توج مؤخرًا بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين بمقر النادي في مدينة غزة.  

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وفي مقدمتها صلاح أبو العطا سعيد أبو سلطان عن اتحاد كرة القدم، بالإضافة للمدراء العاملون وأعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأسطورة كرة القدم الفلسطينية الكابتن ناجي عجور، والسيد أبو ماهر صبرة، وعاطف حمادة رئيس مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة وجماهير الفريق.  

بدوره رحب حمادة في بداية كلمته بالضيوف في مقدمتهم مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ هنية، والوفد المصاحب له، وأكد على أن نادي التفاح كتب إنجازًا تاريخيًا بحصوله على لقب دوري الأولى، وصعوده إلى دوري الدرجة الممتازة رفقة كبارة الأندية في قطاع غزة. 

من جهته شكر صبرة هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عمومًا ولنادي التفاح على وجه الخصوص، مؤكدًا على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة نادي التفاح، بالإضافة الى تقديم الدعم بكل انواعه، من أجل أن يكون النادي سفيرًا قويًا للمنطقة في دوري الممتازة.

وأبدى هنية فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه التفاح هذا الموسم، مؤكدًا على أن  النادي يضم العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مدير فني أثبت قدرته الكبيرة على تحمل المسؤولية، مشيرًا إلى أن النادي يحمل تاريخًا عريقًا في كرة القدم الفلسطينية، حيث ضم العديد من الأسماء التي مثلت فلسطين في المحافل الدولية.

وفي ختام حديثه زف هنية بشرى لإدارة النادي ولاعبيه ولجماهيره الكبيرة، حيث أنه تم تخصيص مشروع بمبلغ نصف مليون دولار من أجل تسويقه إلى الجهات الداعمة، والذي يأمل أن يكون هناك موافقة على هذا المشروع، وتحقيق حلم نادي التفاح بتطوير منشأته الرياضية. 

كما قدم هنية مكافاة بقيمة 5 آلاف دولار للنادي، بالإضافة الى درع بطولة الدوري، ودرع خاص للمدير الفني الكابتن بسام أبو الصادق على جهوده الكبيرة في صعود النادي إلى الدرجة الممتازة.