عبد الحفيظ يحدد موعد عودة رمضان وموقف كهربا

...
رمضان صبحي
متابعة أمواج الرياضية

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، كواليس تخطي عقبة صن داونز، والوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية: "الأهلي استعد مبكراً للمواجهة من خلال السفر قبل اللقاء بوقت كاف، من أجل التأقلم على الأجواء هناك، وساعدنا ذلك على الظهور بشكل جيد".

وأضاف: "هذه الخطوة لم نتمكن من تحقيقها في الموسم الماضي، حيث عانينا من ضغط المباريات، وتقابل الأهلي مع الزمالك ثم الاتحاد السكندري في الدوري، ووصلنا إلى جنوب أفريقيا بشكل متأخر ولم نظهر بالشكل المطلوب".

وتابع: "في الموسم الحالي لدينا طموحات كبيرة، حيث نسعى لإسعاد جماهير الأهلي بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وأيضا لقب الدوري المحلي".

وزاد: "رمضان صبحي سينتظم في التدريبات بنسبة كبيرة يوم الثلاثاء المقبل، حيث قام بالاتصال بي عقب لقاء صن داونز وأكد لي تعافيه، ولكني طالبته بعدم الاستعجال إذا كان يشعر ببعض الآلام".

وأشار: "سنتعامل بحرص شديد من جانبنا في التعامل مع إصابة صبحي حتى لو عاد مع أول الأسبوع المقبل، لحاجتنا لخدماته بشكل أكبر في البطولة الأفريقية، خاصة أنه من العناصر المهمة والأساسية".

وواصل: "بالنسبة لمحمود كهربا فقد تقدمنا بالتماس من أجل تخفيف عقوبته، وقمنا بتوقيع عقوبة مالية ضد اللاعب بعد أحداث لقاء السوبر، ولكن ما تردد بشأن إيقافه قاريا غير صحيح، وسيشارك معنا أفريقيا بصفة طبيعية".

وقال: "لكن نرغب في معرفة نتيجة تظلم الأهلي على عقوبة إيقاف كهربا محليا وأيضا موقف ياسر إبراهيم وجونيور أجاي بعد توقيع عقوبة ضدهما".

وزاد: "شاهدنا مباراتي النجم الساحلي والوداد المغربي، ولم نفكر بشكل كبير في منافس الأهلي، حيث لدينا ثقة كبيرة في تحقيق اللقب الأفريقي بالنسخة الحالية".